العدد 4889 بتاريخ 25-01-2016م تسجيل الدخول


الرئيسيةشركات
شارك:


100 ألف دولار وسيارتي دفع رباعي فخمتين

"البحرين الوطني" يعلن الفائزين بالجائزة الكبرى من برنامج إدخار الوطني لعام 2015

الفائزون بجوائز إدخار الوطني يتسلمون جوائزهم

أعلن عن بنك البحرين الوطني عن أسماء الفائزين بالجوائز الكبرى من برنامج الادخار للنصف الأخير من العام 2015. والتي تضم جائزة نقدية بقيمة 100 ألف دولار أميركي إضافة إلى سيارتين فخمتين ذات دفع رباعي، وتأتي تلك الجوائز المذهلة في إطار خطة البنك لمكافأة زبائنه على ولائهم وتعزيز قنوات التواصل معهم فضلاً عن تمكينهم من تحقيق طموحاتهم وتطلعاتهم من خلال طرح أفضل المنتجات والامتيازات المصرفية المبتكرة، حيث فاز عابد خورشيد غلام محمد بالجائزة الأولى التي يحلم بها الجميع وقيمتها 100 ألف دولار أميركي، في حين فاز نظير عبدالنبي عبدالله متروك بسيارة تويوتا لاند كروزرVX-S  2016، كما فاز عبدالله فؤاد إبراهيم أحمد الشكر بسيارة نيسان باترول SE بلاتينوم 2016. جاء ذلك في احتفالية خاصة اقيمت في المبنى الرئيسي ببنك البحرين الوطني.

ومع بداية العام الجديد تم الأعلان عن ثلاثة فائزين محظوظين من برنامج إدخار الوطني لشهر ديسمبر/ كانون الثاني 2015.

وهنأ عبدالعزيز الأحمد الفائزين لحصولهم على الجوائز الكبرى بالقول "نحن في بنك البحرين الوطني نسعى دائماً لمواكبة آخر التطورات وتعزيز منتجاتنا وخدماتنا لكي تتناسب مع متطلبات وتطلعات زبائن البنك الكرام، كما يهدف البرنامج إلى غرس ثقافة الادخار عند أفراد المجتمع لما لهذه العادة من خير ومنفعة على الجميع. وجاء برنامج إدخار الوطني كإحدى المبادرات التي قمنا بها لتحقيق هذا الهدف الذي نصبوا إليه. إضافة إلى النجاح الذي حظي به هذا البرنامج، فإن قيامنا بتخصيص هذه الجوائز يبعث فينا السرور والغبطة لما لها من دور في تحقيق أحلام الفائزين الشخصية والأسرية وإحداث تغيير جذري في مجرى حياتهم".

وأضاف الأحمد "لقد عرف بنك البحرين الوطني بالتزامه تجاه المجتمع، وسيستمر بتعزيز جهوده من أجل خدمة زبائنه الكرام. وأود بهذه المناسبة أن أشاركهم فرحتهم بالفوز وتهنئتهم لحصولهم على هذه الجوائز الكبرى.

كما نقل الأحمد تحيات وتبريكات الرئيس التنفيذي وعضو مجلس الإدارة، عبدالرزاق عبدالله القاسم إلى الفائزين، ووجه شكره وتقديره بالنيابة عنه إلى زبائن بنك البحرين الوطني على ثقتهم ودعمهم المستمر للبنك، وتمنى لجميع زبائن البنك الذي لم يحالفهم الحظ في السحب على جوائز برنامج إدخار الوطني حظاً أوفر في السحوبات المقبلة لبرنامج العام 2016 في حلته الجديدة ومزاياه المطورة.



أضف تعليق