العدد 4889 بتاريخ 25-01-2016م تسجيل الدخول


الرئيسيةشركات
شارك:


"طيران الإمارات" تجتاز حاجز المليون متابع على الانستغرام

حققت الناقلة إنجازاً لتصبح الأولى في قطاع النقل والمواصلات من حيث المتابعين على موقع إنستغرام

تواصل "طيران الإمارات" توطيد صلاتها بجمهورها في مختلف أرجاء العالم، من خلال الارتفاع القياسي في أعداد متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث باتت أول ناقلة في العالم يتجاوز عدد متابعيها على موقع إنستغرام للتواصل الاجتماعي حاجز المليون شخص.

ومع بلوغ هذا الرقم، حققت "طيران الإمارات" إنجازاً مرموقاً، لتصبح الأولى في قطاع النقل والمواصلات من حيث المتابعين على موقع إنستغرام، الذي يعد منصة شعبية لتبادل الصور وفقرات الفيديو.    

وكانت "طيران الإمارات"، التي فازت مؤخراً بلقب أغلى علامة تجارية في قطاع الطيران المدني، قد أطلقت صفحتها عبر موقع إنستغرام في نوفمبر/ تشرين الثاني 2013. وفي غضون أقل من ثلاثة أعوام، استطاع محتوى التواصل الخاص بالناقلة، والذي يتسم بتنوعه وجاذبيته، الفوز بأكثر من 5.8 مليون تعبير وتعليق إيجابي.

وتستخدم "طيران الإمارات" قناتها عبر إنستغرام كي تروي قصصاً مرئية في مجالات تتنوع بين الرياضة، وأسلوب الحياة والسفر، إلى المغامرات والأطعمة، بهدف تعزيز ارتباط الناس بما يحبونه. فعلى سبيل المثال، استطاعت الأنشطة والحملات المبتكرة كحملة "أفراد أطقم الخدمة في طيران الإمارات على إنستغرام"، والتي قام من خلالها ستة أفراد من المضيفين والمضيفات متعددي الجنسيات في "طيران الإمارات" بالظهور حصرياً على قناة الناقلة في إنستغرام لاستعراض حياتهم، أسفارهم وتجاربهم، أن تستقطب أكثر من مليون إعجاب وتعليق إيجابي في غضون أقل من شهرين.

 وقال نائب رئيس أول "طيران الإمارات" لدائرة الاتصالات المشتركة والتسويق والعلامة التجارية، بطرس بطرس: "من المعروف أن الصورة تعادل في قوة تعبيرها ألف كلمة. ويعد إنستغرام منصة رائعة لنا كي نتبادل المحتوى المرئي الملهم الذي يتناول الحياة المهنية لموظفينا، والجوانب الشيقة من عملياتنا، والوجهات الجديرة بالمشاهدة والأشياء التي يمكن للناس القيام بها لدى سفرهم".

وأضاف بطرس "سجلت أعداد متابعي طيران الإمارات عبر إنستغرام نموا متسارعاً، ونحن فخورون ببلوغ عدد متابعينا على هذا الموقع حاجز المليون شخص، الأمر الذي يعد إنجازاً مميزاً نتطلع إلى تعزيزه وتطويره".

ولم يقتصر التواجد القوي لـ"طيرات الإمارات" على مواقع التواصل الاجتماعي على انستغرام فقط، فقد باتت أيضاً أول ناقلة تصل إلى 500 ألف متابع على موقع لينكد إن، لتصبح بذلك أكثر علامة في قطاع الطيران المدني تحظى بمتابعين في العالم على شبكة التواصل الاجتماعي للمهنيين في العالم، إضافة إلى كونها العلامة الأكثر متابعة في منطقة الشرق الأوسط.

كما تجاوز إجمالي عدد متابعي الناقلة عبر أربع منصات للتواصل الاجتماعي (فيسبوك، تويتر، غوغل بلاس وإنستغرام) 11 مليون متابع، لتصبح "طيران الإمارات" نموذجاً يحتذى في قدرات التواصل، ليس فقط ضمن قطاع الطيران المدني، وإنما أيضاً ضمن العلامات الأخرى المرتبطة بأسلوب ونمط الحياة.

وأوضح بطرس "يعكس تنامي عدد جمهورنا على مواقع التواصل الإجتماعي الصلات عميقة الجذور التي تربط مسافرينا وجمهورنا في مختلف أنحاء العالم بالعلامة التجارية لطيران الإمارات. ونود أن نتقدم بالشكر إلى متابعينا على مساندتهم لنا. وسوف نعمل جاهدين من أجل مواصلة تقديم المحتوى المفيد من خلال المبادرات الترفيهية الملهمة ذات الصلة".  

وبغرض توجيه الشكر إلى متابعيها عبر إنستغرام والذين تجاوز عددهم المليون مستخدم، أطلقت "طيران الإمارات" الشهر الماضى مسابقة عالمية عبر هذا الموقع خصصت لها جوائز متنوعة تشمل تذاكر سفر وجوائز أخرى عديدة. وللمشاركة في هذه المسابقة، يتعين على المستخدمين تحميل صورة أو لقطة فيديو على صفحتهم الخاصة على إنستغرام متضمنة لقطات لطيران الإمارات، باستخدام الوسم: #ILoveEmirates مع الإشارة لموقع الناقلة الشبكي: @emirates، وذلك كي تتاح لهم فرصة الفوز بتذكرتي سفر على الدرجة السياحية إلى أي وجهة من ضمن وجهات الناقلة والتي تشمل 150 محطة في مختلف أنحاء العالم، أو واحدة من خمس حقائب هدايا تضم منتجات وبضائع من متجر "طيران الإمارات" الرسمي.  




أضف تعليق