العدد 4885 بتاريخ 21-01-2016م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط الرياضي اونلاين
شارك:


عسكر يهنيء القيادة بتأهل منتخب اليد لكأس العالم

ضاحية السيف – اللجنة الأولمبية

عبدالرحمن عسكر مع قائد منتخب اليد جعفر عبدالقادر

رفع الأمين العام للجنة الأولمبية البحرينية عبدالرحمن صادق عسكر أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى القيادة وممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشئون الشباب، رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة بمناسبة تأهل المنتخب الأول لكرة اليد الى نهائيات كأس العالم رسميا.

وأكد عسكر بأن هذا الإنجاز الجديد للرياضة البحرينية هو نتيجة منطقية للدعم الذي تحظى به الحركة الرياضية من القيادة الرشيدة ومساندة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، واهتمام ومتابعة الأمين العام للمجلس الأعلى للشباب والرياضة، نائب رئيس اللجنة الأولمبية الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة.

وأضاف الأمين العام بأن الانجاز الجديد لكرة اليد هو امتداد لمسيرة الانجازات المتميزة التي حققتها اللعبة طوال السنوات الماضية، واشار بأن تأهل المنتخب الى كأس العالم للمرة الثالثة على التوالي يعكس المكانة المتقدمة للعبة وما تزخر به من عناصر بارزة.

واضاف عسكر " انه لمن دواعي الفخر والسرور ان يتأهل منتخبنا الوطني لكأس العالم لكرة اليد للمرة الثالثة على التوالي ليعزز مكانة البحرين على خارطة الرياضة العالمية ويثبت للجميع بأن البحرين صغيرة بمساحتها الجغرافية ولكنها كبيرة بعطاء ابنائها وذلك بفضل دعم القيادة".

وأشاد الأمين العام بالمستويات الرائعة التي قدمها لاعبو منتخبنا في البطولة الآسيوية السابعة عشرة التي تستضيفها المملكة حتى ٢٨ يناير الجاري لينتزعوا بطاقة التأهل بكل جدارة واستحقاق، كما نوه بجهود الجهاز الفني والاداري، لافتا النظر الى ان ذلك الانجاز ما كان ليتحقق لولا الجهود الكبيرة والتخطيط السليم لمجلس ادارة الاتحاد البحريني لكرة اليد برئاسة علي عيسى اسحاقي.

كما اشاد عسكر بالوقفة الجماهيرية المخلصة لكافة روابط الاندية المحلية والجماهير البحرينية بشكل عام وعشاق كرة اليد بشكل خاص على مساندتهم الكبيرة للمنتخب متمنيا استمرار ذلك الحضور لدعم مسيرة المنتخب في باقي منافسات البطولة الآسيوية والتي يتطلع من خلالها الأحمر لكسب اللقب القاري.



أضف تعليق