العدد 4884 بتاريخ 20-01-2016م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط الرياضي اونلاين
شارك:


قميص ميسي الأكثر مبيعاً في 2015

الوسط - المحرر الرياضي

حل قميص المهاجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مع نادي برشلونة الإسباني في صدارة ترتيب القمصان الأكثر مبيعاً في العالم لعام 2015 بحسب تقرير نشره موقع "وورلد سوكر شوب" المختص في بيع المستلزمات الرياضية للأندية والمنتخبات في العالم.

ويكشف التقرير عن تفوق قمصان نجوم الدوري الإنجليزي بتواجد 5 من لاعبيه ضمن المراكز العشرة الأولى في العالم مقابل 3 من الدوري الإسباني وقميص واحد من الدوري الفرنسي وآخر من الدوري الأميركي بينما غابت قمصان نجوم الكالتشيو والبوندسليغا عن القائمة.

ومن أصل 10 من القمصان الأكثر مبيعاً، يتواجد 3 منها تتبع لشركة نايكي الأميركية مقابل 4 لغريمتها شركة أديداس الألمانية وقميصان لشركة بوما الألمانية.

وتصدر القائمة قميص ميسي مع برشلونة والذي يحمل الرقم 10، الذي أحرز بفضله خماسية وجائزة الكرة الذهبية كأفضل لاعب في العالم لعام 2015.

وحل ثانياً قميص المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مع ريال مدريد الإسباني، والذي يحمل الرقم 7 بعدما توج بجائزة الحذاء الذهبي كأفضل هداف في أوروبا فضلا عن وصافته لجائزة الكرة الذهبية.

وجاء ثالثاً قميص المهاجم البرازيلي نيمار دا سيلفا الذي يحمل الرقم 11 مع نادي برشلونة وذلك بعدما فرض الدولي البرازيلي اسمه كأحد نجوم العالم في العام 2015 خصوصا بعد تألقه ضمن الثلاثي الهجومي للبارسا فضلاً عن مساهمته الفعالة في الخماسية الكاتالونية، وحلوله ثالثاً في جائزة الكرة الذهبية، بالإضافة إلى تواجده ضمن هدافي الدوري الإسباني حتى الآن.

وحل رابعاً قميص نادي تشلسي ورقم 10، والذي يرتديه المايسترو البلجيكي إيدين هازارد والذي قاد به البلوز لإحراز درع الدوري الإنجليزي الممتاز، والتتويج كأفضل لاعب في إنجلترا الموسم المنصرم.

وجاء خامساً قميص أرسنال رقم 17 الذي يرتديه المهاجم الشيلي اليكسيس سانشيز والذي به قاد المدفعجية لإحراز كأس إنجلترا العام المنصرم ويقوده حالياً لتصدر الترتيب العام للبريميرليغ.



أضف تعليق