العدد 4884 بتاريخ 20-01-2016م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط الرياضي اونلاين
شارك:


ديوكوفيتش ينفي تعمده خسارة إحدى المباريات في العام 2007

ملبورن - د ب أ

نفى لاعب التنس الصربي نوفاك ديوكوفيتش بشكل قاطع تعمده الهزيمة خلال إحدى مباريات بطولة "باريس بيرسي" للماسترز العام 2007، كما أكدت صحيفة "توتوسبورت" الإيطالية.

ووصف المصنف الأول عالميا، خلال المؤتمر الصحافي الذي أعقب فوزه أمس على الفرنسي كوينتين هاليس في الدور الثاني من بطولة أسترالية المفتوحة، ما جاء في الصحيفة الإيطالية بـ "السخيف".

وجاءت رواية "توتوسبورت"، التي أشارت إلى أن ديوكوفيتش سقط 6-2 و6-3 أمام الفرنسي فابريس سانتورو في الدور الأول من بطولة باريس بيرسي، في الوقت الذي يثور فيه جدالا كبيرا حول فضائح المراهنات والتلاعب بنتائج المباريات.

وقال اللاعب الصربي: "أتذكر تلك المباراة، ردي هو أنه خلال الأيام الجارية ستثور الكثير من التكهنات لأن هذا هو الخبر الرئيسي في عالم رياضة التنس في الوقت الراهن، لا يوجد لدي شيء آخر لأقوله، كل ما كان يتعين علي قوله فقد قلته قبل يومين".

وكان ديوكوفيتش قد قال عقب التقرير الصادر عن هيئة الإذاعة البريطانية وموقع "بازفيد نيوز" على الانترنت قبل يومين، أنه تلقى عرضا ذات مرة لتعمد الخسارة في إحدى مباريات بطولة سان بطرسبرج مقابل 200 ألف دولار، بيد أنه رفض القيام بذلك.

وأضاف اللاعب الصربي الذي أعرب عن استيائه من هذا الموضوع: "طالما أنه ليس هناك أي أدلة فالأمر لا يعدو إلا أن يكون تكهنات".

وفي معرض رده على سؤال أحد الصحفيين عن تفاصيل تلك المباراة، أجاب ديوكوفيتش قائلا: "ماذا تريد أن تقول؟، خسرت المباراة، لا أعلم لماذا يصرون على خلق قصص حول تلك المباراة أو عن الحالات التي يخسر فيها اللاعبون الأفضل في العالم بعض المباريات في الأدوار الأولى، أعتقد ببساطة أن هذا أمر سخيف".



أضف تعليق