العدد 4879 بتاريخ 15-01-2016م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط الرياضي اونلاين
شارك:


اليابان تضرب كوريا الجنوبية بيد من حديد في (آسيا 17)

مدينة عيسى – محمد أمان

تصوير: جعفر حسن

حققت اليابان فوزا مستحقا على منتخب كوريا الجنوبية في قمة شرق القارة في افتتاح مباريات المجموعة الأولى ببطولة آسيا لكرة اليد المؤهلة لنهائيات كأس العالم العام المقبل في فرنسا وذلك بنتيجة 31/25، لتخطو بذلك خطوة عملاقة نحو التأهل إلى نهائيات كأس العالم بفوزها على منافسها الرئيسي.

وانتهى المنتخب الياباني الشوط الأول لصالحه بنتيجة 14-10 بعد أن أخذ الأفضلية في الشقين الدفاعي والهجومي، ولا تعكس النتيجة النهائية الأفضلية الميدانيين لليابانيين الذين أضاعوا سلسلة من الفرص في المواجهات المباشرة.

وأعتمد الفريقان على طريقة 6/صفر بين قوسي الستة أمتار، وفي وجد المنتخب الكوري صعوبة في التصويب من الخط الخلفي أو الاختراقات من العمق، أمتلك المنتخب الياباني الحلول اللازمة سواء من الخط الخلفي أو الأمامي.

وضرب المنتخب الياباني بقوة مطلع الشوط الثاني وعلى ذات الوتيرة نجح في الوصول لفارق 8 أهداف 21-13 إذ حافظ على أفضليته الدفاعية، وفي الوقت الذي واجه صعوبات للتسجيل من الخط الخلفي أعتمد سياسة الضغط السريع والتقاطعات لخلق مساحات للجناحين للاختراق والتسجيل، وتحولت بعد ذلك لـ 28-21 مع الدقيقة 22 بذات الطريقة، ثم انتهت يابانية بنتيجة 31/25.



أضف تعليق