العدد 4875 بتاريخ 11-01-2016م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط الرياضي اونلاين
شارك:


ختام دورة الدراسات المتقدمة لمدربي كرة اليد

أم الحصم - اتحاد اليد

اختتمت مساء أمس الأول دورة الدراسات المتقدمة لمدربي كرة اليد والتي انطلقت الأسبوع الماضي على صالة نادي أم الحصم، بمشاركة الحاضر الدولي الهولندي تون والمحاضر الدولي البحريني نبيل طه وبحضور ما يزيد عن الـ 60 من مدربي اللعبة من مختلف الدول الآسيوية.

وحضر الحفل الختامي رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة اليد علي عيسى والمدير التنفيذي بالاتحاد الآسيوي لكرة اليد أحمد أبوالليل ورئيس اللجنة المشرفة للدورة يوسف العصفور وعدد من المدعوين من المهتمين بلعبة كرة اليد البحرينية.

وشهدت الدورة مرحلة متقدمة في علم التدريب تناول الجوانب النظرية والعملية وتخلل المحاضرات العديد من المحاور المعنية بالتدريب، استفاد منها المشاركون ونالوا على أثرها شهادة متقدمة معتمدة من الاتحاد الدولي لكرة اليد بعد تجاوزهم للامتحانات النظرية والعملية.

وأشاد رئيس اتحاد اليد بالجهود التي بذلتها اللجنة المشرفة على الدورة وبالدور الذي قام بها المحاضران في المواد العلمية المقدمة للمشاركين، كما قدم الشكر إلى المدربين من داخل المملكة وخارجها على حرصهم في الاستفادة من الدورة، من جانبه أيضاً نوه المدير التنفيذي بالاتحاد الآسيوي بالتنظيم الرائع من قبل الاتحاد البحريني لكرة اليد وأعرب عن أمله في استمرار مثل هذه الدورات التي تساهم في تطوير الكادر الفني في مجال كرة اليد بقارة آسيا.



أضف تعليق