العدد 4870 بتاريخ 06-01-2016م تسجيل الدخول


الرئيسيةثقافة
شارك:


المصور البحريني مصطفى عبدالهادي يفوز بجائزة موقع عرب بكس

الوسط – محرر ثقافة

 

فاز المصور البحريني مصطفي عبدالهادي بالجائزة الأولى في مسابقة موقع عرب بكس للتصوير الفوتوغرافي التي أعلنت نتائجها يوم الثلثاء الموافق (5يناير/كانون الثاني 2016).

وقدم عبدالهادي أفضل صورة من بين الصور المشاركة في مسابقة (أفضل صورة لعام 2015)، التي شارك فيها ما يزيد عن 1200 مصور تم قبول 477 منهم.

وضمت لجنة تحكيم المسابقة كل من المصور الروسي سين ارشر و أمين عام اتحاد المصورين العرب سعيد جمعوه و الامين العام المساعد لــجائزة حمدان بن راشد للتصوير الفوتوغرافي سحر الزارعي مؤسسة نسق لتنظيم الفعاليات الفنية المصورة نادرة محمد بدري و مصورة الحياة الصامتة الروسية فكتوريا ايفانوفا ومؤسس موقع عرب بكس مصور الطبيعة مصطفى حمد.

يشار إلى أن مصطفى عبدالهادي ، ولد عام 1991، وهو مصمم و مصور فوتغرافي بحريني. بدأ رحلته في عالم التصوير الفوتوغرافي عام 2000 بالكاميرات الفلمية كتوثيق فقط.  وكانت بدايته الفعلية في التصوير الفوتوغرافي الفني عام 2012. يهتم مصطفى بتصوير الحياة الشرية و السفر لتوثيق الثقافات و الشعوب المختلفة. شارك في معارض محليه وعالميه و حاصل على عدد من الجوائز المحلية والعالمية منها الميداله الفضية في مسابقةPhotoART Vision المقامة في مدينة براغ - جمهورية التشيك، و جائزه performance Award في مسابقة HPA 2015 في الصين .

أما بالنسبة لمسابقة موقع عرب بكس فهي مسابقة سنوية دأبت ادارة عرب بكس ومجموعة المصورين العرب على تنظيمه. وحظيت المسابقة دائما باهتمام المصورين من مختلف البلدان العربية لما يرافقها من حسن تنظيم و حرص كبير على تشكيل اللجان التحكيمية من ابرز الاسماء العربية والاجنبية في عالم التصوير.




أضف تعليق



التعليقات 1
زائر 1 | 5:38 ص الفنان القدير مصطفى واحد من نخبة مبدعين مثل عيسى ابراهيم،فاضل متغوي،سعيد ضاحي، باقر الكامل، علي درويش، حميد مخلوق ،محمود الصالح، و القائمه تطول لم حصلو على الإهتمام و الدعم من المملكه برغم تكلفة الرحلات و العده الباهضه إلا انهم لم يترددو عن المواصله ،كل التوفيق رد على تعليق