العدد 4870 بتاريخ 06-01-2016م تسجيل الدخول


الرئيسيةمنوعات
شارك:


بالفيديو: لحظة وفاة ممدوح عبدالعليم في "صالة الجيم"

الوسط- محرر المنوعات

بعد أن تلقّى الشعب المصري والعربي خبر وفاة الفنان ممدوح عبدالعليم، خيّم الحزن في كلّ مكان بعد فقدان نجمٍ كبيرٍ صاحب أرشيف مميّز لأهمّ الأعمال الدرامية، بالإضافة إلى أنّه كان يتمتّع بروحٍ جميلة لم يسبق له وأن دخل في مشاكل أو خلافات مع أحدهم.

ولكن، تفاجأ محبّو الفنان القدير بفيديو قصير تمّ تسريبه عبر مواقع التواصل الاجتماعي، يُظهر لحظة سقوط ممدوح في صالة الرياضة وتحديداً أثناء ممارسته التمارين على السجادة المتحركة، بعد أن أُصيب بذبحةٍ قلبيةٍ حادّة.

هذه الدقائق القصيرة شكّلت صدمة لكلّ من شاهدها، من دون أن نتأكّد فعلاً ما إذا كان بطلها هو الفنان المعروف نفسه، كما وتتعدّد الأسئلة في ذهننا في هذا الإطار، منها: من سرّب هذا الفيديو وهل يجوز أن ينتشر في الإعلام بكلّ بساطة؟ ما سيكون موقف عائلة الفقيد وهل سيطالبون بحذفه وإزالته عن جميع المواقع الالكترونية؟

وفي سياقٍ متّصل، لا بدّ لنا أن نذكر أنّ الطبيب ميخائيل عطية أشار إلى أنّ هذه الفاجعة كان بالإمكان تفاديها إذا كانت الصالة الرياضية تتمتّع بالأجهزة والخدمات اللازمة للحالات الصحية الطارئة والأحداث التي قد تقع.

كما ونذكر أنّ جثمان الممثل الراحل قد شُيّع أمس ضمن موكب مهيب في مسجد مصطفى محود في المهندسين، بحضور عدد كبير من نجوم مصر، حيث دخل بعضهم في نوبات بكاء، والبعض الآخر إنهار تأثراً بفقدان نجم مخضرم، وذلك حسب ما نشرت أحد المواقع الفنية الإلكترونية.



أضف تعليق



التعليقات 8
زائر 1 | فنان محترم 3:02 ص الله يرحمه رد على تعليق
زائر 3 | و ما تدري 3:10 ص و ما تدري نفس ماذا تكسب غدا و ما تدري نفس بأي أرض تموت
زائر 4 | .. 3:14 ص رحمه الله تعالى
زائر 6 | لازم يكون هناك مسعف بالجيم 3:54 ص هني في البحرين مثل مصر صالات رياضية وما في مسعفين. ..هذا يحدث مع الإجهاد رد على تعليق
زائر 7 | 4:15 ص الله يرحمة و يغمد روحة الجنة رد على تعليق
زائر 8 | 4:24 ص الفنان يوم طاح كان يحاول يقوم بس لو احد على الاقل كان موجود معاه لحاول الاتصال في اي مسعف ....وثاني شئ الصاله مركب فيها كاميرات يمكن مكلفه يعني ما يقدون يشغلون عندهم مسعف ولو لاوقات جزئيه ...والله احب هالممثل لاعماله الهادفه الحلوه ولو انه مقل في التمثيل ...رحمك الله برحمته الواسعه ايها الممثل القدير رد على تعليق
زائر 9 | الله يرحمه 4:35 ص ماكان فيه احد يمه عالاقل يمكن يسعفونه .. رد على تعليق
زائر 10 | 7:17 ص الله يرحمه ويصبر اهله صدق الله حين قال فادا جاء اجلهم لايستأخرون ساعة ولا يستقدمون رد على تعليق