العدد 4868 بتاريخ 04-01-2016م تسجيل الدخول


الرئيسيةمنوعات
شارك:


شاب يقتل زوجته لإدمانها الـ"فيس بوك"

الوسط- محرر المنوعات

قرَّرت النيابة العامَّة في مصر سجن زوج، أربعة أيام على ذمة التحقيقات، بتهمة القتل العمد لزوجته، إثر قيامه بطعنها بالسكين 17 طعنة، في مختلف أنحاء جسدها، وذلك لإدمانها على الـ"فيس بوك".

ووفقاً لـ"اليوم السابع"، فقد أقدم الزوج ويدعى (م. إ. ج)، على قتل زوجته التي تدعى (س. س. ع) تبلغ من العمر 25 عاما، في قرية صان الحجر، يوم الجمعة الماضي، بعد أن نشبت بينهما مشادة كلاميَّة، وترتب عليها قيامه باستلال سكين المطبخ، وطعنها 17 طعنة.

وبرَّر الزوج قتله لزوجته بانشغالها الدائم عنه، ووجودها المتواصل أمام جهاز "الكمبيوتر"، وإدمانها متابعة موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، وشعوره المتراكم بإهمالها له، وتقصيرها في تلبية طلباته، وشكِّه في سلوكها، لا سيما مع بداية العام الجديد، وفق محضر الشرطة.

واعترف الزوج بتعديه على زوجته بسلاح أبيض "سكين"، وإحداثه إصابتها التي أودت بحياتها في المستشفى، حيث تم ضبط "السكين"، موضحا أنَّها بدأت بمشادة بينه وبين زوجته بسبب وجودها المستمر على مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، وإهمالها إياه، على حدِّ قوله.

تجدر الإشارة إلى أنَّ "فيس بوك" انتشر داخل المناطق الريفيَّة في مصر، فيما تشير أرقام غير رسميَّة إلى أنَّ عدد المشتركين به وصل إلى أرقام قياسيَّة مقارنة بعدد سكان البلاد.

وتشير إحصاءات إلى أنَّ الجيل الجديد يقبل بكثافة كبيرة على استخدام الإنترنت، خاصة مواقع التواصل الاجتماعي، في ظل القمع الواسع الذي تتعرَّض له الحريات العامَّة في مصر، عقب الانقلاب العسكري.



أضف تعليق



التعليقات 3
زائر 1 | والي مذمنه سناب شات 11:37 ص يعني نقتل ونقول لسناب هو السبب رد على تعليق
زائر 2 | 11:55 ص لو ما الطلاق حلال جان......... رد على تعليق
زائر 4 | 10:49 م ماعنده سالفة يقتلها ويدخل فيها سجن ماتستاهل، حلاته يطلقها أو الأحسن بعد يتزوج عليها ويقهرها ويقعد طول الوقت مع الجديدة رد على تعليق