العدد 4864 بتاريخ 31-12-2015م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط الرياضي اونلاين
شارك:


سوسيداد يشتكي حكم مباراته مع مدريد إلى الشرطة

مدريد - وكالات

أفادت تقارير صحافية أن نادي ريال سوسيداد بصدد التقدّم بشكوى ضد حكم المباراة التي جمعته مع ريال مدريد الأربعاء في سانتياغو بيرنابيو وانتهت لصالح الملكي بنتيجة 3-1 بعد احتساب ركلتي جزاء مشكوك بأمرهما لصالح النادي الملكي وحرمان سوسيداد من ركلتي جزاء صحيحتين.

وأفادت "دايلي ميل" البريطانية أن رئيس ريال سوسيداد جوكين ابيريباي توجّه من المنصة الشرفية بين شوطي المباراة وذهب إلى غرف الحكام ليهدد الحكم لويس غونزاليس بتقديم شكوى ضدّه لدى الشرطة بتهمة السرقة، قائلاً: "أتيت إلى البيرنابيو لتتم سرقتي، سأشتكيك لدى قسم الشرطة بتهمة السرقة".

ولم يستفيد ريال مدريد من ركلتي الجزاء إذ أهدر كريستيانو الأولى ونفّذ الثانية بنجاح لينتهي الشوط الأول بتقدم الملكي على سوسيداد بهدف نظيف، إلا أن الضيوف ومع انطلاقة الشوط الثاني تمكنوا من معادلة النتيجة وحُرموا بعدها من ركلتي جزاء صحيحتين لتنتهي المباراة لصالح ريال مدريد الذي لم يُقدّم أداءً كبيراً وبقي فاقداً لشخصيته المعتادة.

هذا الأمر لم يمر أبداً مرور الكرام لدى جماهير الملكي وحتى صحافته إذ انهال الاثنين بكيل من الانتقادات مستمرين على مطالبهم بإقالة رافائيل بينيتيز فوراً وعازين سبب استمراره في منصبه إلى تسجيل كريستاينو رونالدو لهدفيه.



أضف تعليق