العدد 4863 بتاريخ 30-12-2015م تسجيل الدخول


الرئيسيةمنوعات
شارك:


ألمانية تلقي في القمامة حقيبة خبأ فيها زوجها عدة آلاف من اليورو

نورنبرج (ألمانيا) - د ب أ

اليورو

 


لم تلتف زوجة ألمانية إلى أن الحقيبة التي ألقت بها في القمامة كانت تحتوي على عدة آلاف من اليورو كان زوجها قد دسها استعدادا لجولة تسوق كبيرة.
ولما علم الزوج أن زوجته ألقت الحقيبة أمس الأول (الثلثاء) في مركز لإعادة تدوير الأشياء المستعملة، توجه اليوم الأربعاء ليخطر الشرطة وقد تملكه يأس تام من استعادة أمواله لاسيما وأن المركز كان مغلقا آنذاك.
وذكرت الشرطة أن المرأة لم تكن تعلم شيئا عن محتويات الحقيبة، وعلمت الشرطة أن محتويات اثنتين من أربع حاويات للأشياء المستعملة قد تم حرقها، وجرى السماح للرجل بالتفيش في الحاويتين الأخريين وقد حالفه الحظ فعثر في إحداهما على الحقيبة وبها أمواله.



أضف تعليق



التعليقات 6
زائر 1 | حلال 10:46 م فليساته حلال ما ضاعت رد على تعليق
زائر 2 | بيزات حلال ما تروح 11:04 م الحمد لله حصل بيزاته وحلاله لانها من تعبه وجهده والله يرجع اليه حلاله وتعبه .. خل يعزمني عاد على عشاء في مطعم الجصاص على ماعون باجه رد على تعليق
زائر 3 | الحمدلله 12:25 ص فلوس الحلال ما تروح رد على تعليق
زائر 4 | علوش 12:25 ص قصه الالماني مثل قصتي بس انا مارحت نبشت في الحاويات انا عندي عزه نفس !!!
(ما بتصدقون بكيفكم ) رد على تعليق
زائر 5 | الحاج متولي 2:46 ص صباح الخيرات ...انا من سنين ادور في الحاويات حتى سافرت الي مكب النفايات الرئيسي في العالم ...وللحين ما حصلت الكنز ...نفس قصت الحواهر الي ضاعو في مياه الصرف الصحي...راحت فلوسك يا صابر ..بس عندي امل بالله للحين احصل الكنز الوهمي ..{`ذكريات محشش مسكين }... رد على تعليق
زائر 6 | والآخير! 3:14 ص النسوان ماوراهم الا المشاكل
احد يرمي شنطة بدون مايتأكد من محتواها! رد على تعليق