العدد 4863 بتاريخ 30-12-2015م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط أونلاين
شارك:


بعد 25 عاماً.. السفير السعودي في بغداد

الوسط - المحرر الدولي

باشر سفير المملكة لدى بغداد ثامر السبهان مهام عمله أمس، بعد 25 عاما من إغلاق السفارة السعودية في العراق، إثر بعض المتغيرات الإقليمية والدولية، وفق ما نقلت صحيفة "عكاظ" السعودية اليوم الخميس (31 ديسمبر / كانون الأول 2015).

وكان في استقبال السبهان مدير الدائرة العربية في وزارة الخارجية العراقية السفير حبيب الصدر، بحضور عدد من السفراء وكبار المسؤولين.

مباشرة السبهان لمهامه، وأكد سفير خادم الحرمين الشريفين لدى العراق اعتزازه بثقة خادم الحرمين الشريفين بتعيينه سفيرا للمملكة لدى العراق، كما قدم شكره لوزارة الخارجية العراقية على حسن الاستقبال والحفاوة، مؤكدا أنه لن يدخر جهدا في خدمة الوطن بما يعزز الدور الإقليمي والدولي للمملكة، وتطوير العلاقات مع العراق وفق توجيهات القيادة الرشيدة. من جهته، أكد الدكتور أحمد جمال المتحدث الرسمي بوزارة الخارجية العراقية أن مباشرة السفير السعودي مهام عمله ستعطي زخما أكبر للعلاقات الثنائية بين البلدين.

 



أضف تعليق



التعليقات 1
زائر 1 | أول خطوه 10:31 م المفروض الآن أن أول خطوه يعمل بها السفير السعودي هي التعاون الجاد مع السلطات العراقيه بالعمل على العثور على كل الإرهابيين الذين....يدمروا العراق والعثور على هؤلاء القتله الذي لا عمل لديهم إلا قتل العراقيين بالمفخخات في جميع أنحاء العراق من أسواق وأحياء شعبيه ومساجد وحسينيات والمشايه زوار مراقد الائمه الأطهار عليهم السلام وووو. رد على تعليق