العدد 4862 بتاريخ 29-12-2015م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط الرياضي اونلاين
شارك:


ديوكوفيتش يصل الدوحة للمشاركة في بطولة قطر المفتوحة للتنس

الدوحة - د ب أ

وصل اليوم الأربعاء إلى العاصمة القطرية الدوحة نجم التنس الصربي نوفاك ديوكوفيتش المصنف الأول عالميا للمشاركة في بطولة قطر المفتوحة والتي تقام على ملاعب مجمع خليفة الدولي للتنس والاسكواش خلال الفترة من الرابع إلى التاسع من يناير/ كانون الثاني المقبل.
وحددت اللجنة المنظمة العليا للبطولة يوم السبت المقبل موعدا لإجراء قرعة الأدوار الرئيسية للبطولة بحضور عدد من النجوم العالميين المشاركين في البطولة.
ويعقد رئيس اللجنة المنظمة للبطولة ناصر بن غانم الخليفي مؤتمرا صحافيا قبل إجراء مراسم القرعة للكشف عن آخر الاستعدادات قبل انطلاق الأدوار الرئيسية للبطولة.
وأجبرت الإصابة الفرنسي ريشار جاسكيه المصنف التاسع عالميا وبطل نسخة 2013 على الانسحاب رسميا من البطولة على رغم أهميتها في بداية الموسم الجديد وفي إطار استعدادات أبرز النجوم للمشاركة في بطولة أستراليا المفتوحة أولى بطولات "غراند سلام" الأربع الكبرى في الموسم الجديد.
ويتصدر ديوكوفيتش قائمة اللاعبين المشاركين في هذه النسخة من بطولة قطر والتي يشارك فيها للمرة الثانية بعد مشاركته في نسخة 2015 والتي كانت نقطة انطلاق حقيقية له نحو موسم رائع واستثنائي.
وتشهد البطولة أيضا مشاركة النجم الأسباني رافاييل نادال المصنف الخامس عالميا والتشيكي توماس بيرداييتش المصنف السادس عالميا والذي يخوض البطولة للمرة الثالثة.
ويعود حامل اللقب الأسباني ديفيد فيرير المصنف السابع عالميا إلى الدوحة للدفاع عن لقبه بعدما كان لقب البطولة هو الأول له بين خمسة ألقاب حصدها في 2015 . وتضم قائمة المشاركين في البطولة أيضا كلا من فيليسيانو لوبيز وأندرياس سيبي وليناردو ماير وفيرناندو فيرداسكو.



أضف تعليق