العدد 4861 بتاريخ 28-12-2015م تسجيل الدخول


الرئيسيةاقتصاد
شارك:


ديار المحرق تعلن عن طرح المزيد من الاراضي المطلة على البحر بمشروع البارح

المحرق - ديار المحرق

أعلنت شركة ديار المحرق عن طرح المزيد من الاراضي ذات الواجهة البحرية بمشروع البارح. وتأتي هذه الخطوة بعد النجاح الكبير الذي حققته المرحلة الاولى من المشروع.

وصرح الرئيس التنفيذي للشركة ماهر الشاعر قائلا:" يأتي هذا الطرح ليكون مكملا للمرحلة الاولى و يوفر قسائم سكنية مطلة على البحر. ونهدفبذلك الى اعطاء المزيد من الخيارات لزبائننا الراغبين في الحصول على موقع متميز يطل على البحر."

يذكر بانه تم طرح المرحلة الاولى من المشروع بتاريخ 12/12/2015و قد تم بيع اكثر من 70% من القسائم السكنية المطروحة. ويمتاز المخطط عامة بموقعه المتميز الذي يبعث على السكينة والارتياح حيث يشمل مساحات مخصصة للمتنزهات العامة والمسطحات الخضراء فضلاً عن المساحات المخصصة للمرافق العامة والخدمية وغيرها من التجهيزات الكفيلة بتوفير مختلف متطلبات الحياة اليومية للقاطنين.

وتعد ديار المحرق إحدى أكبر المدن السكنية المتكاملة في مملكة البحرين حيث تتسم بطابعها الفاخر ورفاهيتها المغايرة، والتي توفر من خلالها خيارات متنوعة من حلول السكن وسبل الحياة العصرية. ويأتي هذا بجانب المزيج الفريد الذي تقدمه ديار المحرق من المرافق السكنية والتجارية والترفيهية، والتي تأصل نموذج المدينة العصرية المتكاملة والمستقبلية.

 



أضف تعليق