العدد 4860 بتاريخ 27-12-2015م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط أونلاين
شارك:


مصرع وإصابة 37 شخص في حادث مروري بطريق الدمام الرياض

الوسط - المحرر الدولي

توفي شخصان واصيب 35 أخرين بإصابات مختلفة نتيجة تعرضهم لحادث سير بين الحافله التي كانو يستقلونها وشاحنه امتداد طريق الدمام الرياض السريع بالقرب من نقطة الدهنا أمس الأحد (27 ديسمبر / كانون الأول 2015) ، وفق ما نقل موقع جهينة الاخباري.

وأوضح المتحدث الرسمي لهيئة الهلال الأحمر السعودي بالمنطقة الشرقية أن عمليات هيئة الهلال الأحمر السعودي بمحافظة الاحساء تلقت بلاغا عند الساعة 8.18 مساء اليوم عن تعرض حافلة لحادث سير وفيها مصابين.

وأشار الى انه على الفور تم التنسيق بين إدارتا الهلال الأحمر السعودي بالمنطقة الشرقية ومنطقة الرياض بتوجية عدد من الفرق الإسعافيه.

وبين انه تم تحريك 10 فرق اسعافيه وفرقة الاسعاف المتقدم والقيادة الميدانية من المنطقة الشرقية مدعمة بالاسعاف الجوي و10 فرق اسعافية و3 فرق اسعاف متقدم والقيادة الميدانية من منطقة الرياض بمشاركة 11 فرق اسعافية من الصحه.

وأشار الى انه بعد وصول الفرق الإسعافية التابعة للهيئة تم فرز المصابين وتبين وجود حالتين وفاة و35 مصابا تراوحت إصاباتهم بين الخطيرة والمتوسطة والمستقرة .

ولفت الى تقديم الخدمات الطبية الاسعافية لهم واسعاف منهم 8 مصابين الى منطقة الرياض و9 مصابين الى مستشفى عريعرة وخريص بالشرقية فيما تم علاج التسعه أخرين في الموقع.

 




أضف تعليق



التعليقات 1
زائر 1 | وين التفاصيل 3:33 ص انزين اذكرو التفاصيل من وين جاي الباص و وين رايح و شنو لوحته سعودية أو خارجية ؟ احنا شنسوي بعدد الاسعافات و من وين جايين الاسعافات !
ذكرتون ان اسعافات طلعو من الرياضةو اسعافات من الشرقية و اسعاف جوي من الاحساء و لا ذكرتون من وين الباص جاي و وين رايح رد على تعليق