العدد 4859 بتاريخ 26-12-2015م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط الرياضي اونلاين
شارك:


دروغبا يطالب تشلسي باستعادة لوكاكو

لندن - وكالات

حرص ديدييه دروغبا أسورة هجوم نادي تشلسي الإنجليزي ومهاجم نادي مونتريال المكسيكي الحالي على مطالبة إدارة ناديه السابق بالتحرك من أجل التعاقد مع اللاعب روميلو لوكاكو مهاجم نادي إيفرتون خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.
صحيفة "دايلي ستار" البريطانية تقول بأن المهاجم الدولي الإيفواري قد تحدث إلى المدير الفني الجديد لأسود غرب لندن غوس هيدينك مطالباً إياه بأن يكون المهاجم الدولي البلجيكي أولى صفقاته الشتوية.
وذكرت الصحيفة الشهيرة بأن لوكاكو كان قد رحل عن ملعب ستامفورد بريدج بشكل نهائي في صيف عام 2014 مقابل 28 مليون جنيه إسترليني دفعها نادي الميرسيسايد لضمه بعد عدة مواسم من الإعارة قضاها خارج البلوز.
في حين لن تكون عودة المهاجم الشاب إلى لندن بالأمر السهل، حيث أن إدارة التوفيز ستطلب الحصول على مبلغ يقدر بـ 32 مليون جنيه إسترليني من أجل التفريط في اللاعب الذي يعد ماكينة الأهداف الأولى للفريق في الفترة الأخيرة.
بينما يعتبر لوكاكو هو خامس لاعب في تاريخ البريميرليغ يصل إلى هدفه رقم 50 في البطولة قبل بلوغ سن الـ23 عاماً، ولم يشارك سوى في 3 مباريات مع تشلسي تحت قيادة جوزيه مورينهو المُقال مؤخراً من تدريب الفريق، وكانت جميعها كلاعب بديل.
لذلك حرص دروغبا على مطالبة هيدينك بسرعة التحرك للتعاقد مع اللاعب صاحب الـ 22 عاماً من أجل تدعيم خط هجوم الفريق و يصبح لاعبه الأول في هذا الخط في الفترة المقبلة إلى جانب أحد الثلاثي دييغو كوستا، لويك ريمي أو راداميل فالكاو المعار من موناكو الفرنسي.
يذكر أن لوكاكو كان قد تمكن من تسجيل هدفه الـ16 هذا الموسم مع إيفرتون في خسارته السبت الماضي أمام نادي ليستر سيتي، و يعتبر أول لاعب في تاريخ إيفرتون يسجل في 8 مباريات متتالية في البريميرليغ منذ ديف هيكسون الذي فعل الشيء نفسه في عام 1954.



أضف تعليق