العدد 4859 بتاريخ 26-12-2015م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط أونلاين
شارك:


"داعش" يقطع رؤوس 8 أشخاص في أفغانستان

الوسط – المحرر السياسي

قطع مقاتلون تابعون لتنظيم "داعش" وميليشيات يسيطر عليها نائب أفغاني بارز، رقاب 8 رجال أفغانيين، في وقائع قتل انتقامية في ولاية ننغارهار على الحدود الشرقية للبلاد، حسبما ذكرت وكالة أنباء "أسوشيتد برس".

وقال حاكم مقاطعة أتشين، غالب مجاهد، اليوم الأحد (27 ديسمبر/ كانون الأول 2015)، إن 4 رجال من كل جانب قطعت رؤوسهم بعدما أمسك بهم الطرف الآخر خلال معارك دارت، أمس.

وأضاف مجاهد، أنه خلال معركة مع مسلحين منتمين لتنظيم "داعش"، أخذ 4 أعضاء بميليشيات موالية لنائب رئيس البرلمان، ظاهر قديررهائن وقطعت رؤوسهم.

وتابع حاكم مقاطعة أتشين، أن ميليشيات قدير قطعت رؤوس 4 من 5 مسلحين تحتجزهم من المنتمين لـ "داعش"، ووضعت رؤوسهم على أحجار على الطريق المؤدي إلى أتشين.

 



أضف تعليق



التعليقات 2
زائر 1 | حسبنا الله ونعم الوكيل 8:55 ص لعنة الله عليكم يا حثالة رد على تعليق
زائر 2 | فيلم هندي من المخابرات الروسية! من قرأ الصحف قبل عدة أيام يعرف مغزى هذه القصة المفركة! 9:15 ص قبل عدة أيام صرح مسؤول روسي بأن روسيا متحالفة مع طالبان في الحرب ضد داعش، و أنهم سيتبادلون المعلومات مع هذه الحركة لمحاربة داعش. طبعا طالبان أيضا تحارب قوات الناتو (أمريكا و حلفاؤها) في أفغانستان ... فالظاهر أن روسيا تريد تضرب الامريكان بدعمها لطالبان بحجة أن طالبان تحارب داعش ... اللعب بدأ على المكشوف.
كل ما تحتاجه هو ان يخرج مسؤول أفغاني و يقول أن داعش موجودة في أفغانستان و السذج و المغفلين و الدهماء سيصدقون ذلك! رد على تعليق