العدد 4857 بتاريخ 24-12-2015م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط الرياضي اونلاين
شارك:


رافينها: عودتي للملاعب في مارس... وميسي خارق

الوسط – المحرر الرياضي

أكد لاعب خط وسط نادي برشلونة رافينها أن عملية تعافيه من الإصابة (قطع في الرباط الصليبي) التي ألمت به في المباراة الافتتاحية بدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا أمام روما الايطالي تسير وفق المخطط له، وأنه واثق من إمكانية عودته لمداعبة الكرة من جديد في شهر مارس/آذار المقبل.

وتابع رافينها حديثه مع صحية "غلوبو سبورت" البرازيلية، وقال: "أجريت العملية قبل (3) أشهر، وأنا الآن سأدخل المرحلة الثانية من العلاج على أمل أن أتعافى في الإصابة وأعود للملاعب في مارس. إذ كل الأمور تسير بشكلٍ جيد، ومن الطبيعي أن أبذل قصارى جهدي لكي أعود للملاعب لأن الهدف الأسمى بالنسبة لي الآن هو أن أحصل على ثقة المدرب لويس انريكي من جهة، وعلى ثقة مدرب المنتخب البرازيلي الأولمبي من جهة أخرى... إذ الاولمبياد هي الهدف الأساس في العام 2016".
وأشار رافينها إلى أنه يود أن يزامل نيمار في المنتخب الأولمبي، وأضاف "نيمار صديقي وأنا محبيه أيضاً... صحيح هو ينافس على جائزة أفضل لاعب في العالم الآن، لكن يجب أن نعترف أن ليونيل ميسي لاعب خارق ومن (كوكب آخر)، وأعتقد أن نيمار قادر في السنوات المقبلة الحصول على هذه الجائزة، لكن الآن لا أحد أفضل من (ميسي)".

 



أضف تعليق