العدد 4856 بتاريخ 23-12-2015م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط أونلاين
شارك:


"الغرفة" تحتفل بالعيد الوطني المجيد

المنامة – بنا

أقامت اللجنة الاجتماعية بغرفة تجارة وصناعة البحرين احتفالاً بمناسبة العيد الوطني المجيد وعيد جلوس جلالة الملك المفدى وذلك ببيت التجار.

وقد بدأت الاحتفالية التي تم تنظيمها من قبل اللجنة الاجتماعية بالغرفة بكلمة ترحيبية قدمها الرئيس التنفيذي للغرفة نبيل عبدالرحمن آل محمود، حيث رفع أسمى آيات التهاني والتبريكات لمقام عاهل البلاد المفدى حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، وإلى رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، و ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، ولكافة الموظفين ولشعب البحرين الوفي.

وقد أعرب الرئيس التنفيذي عن اعتزازه لجهود رئيس وأعضاء اللجنة الاجتماعية القائمة على تنظيم الاحتفال، متمنياً للجميع كل التوفيق.

كما تضمنت الفعالية معزوفات وأغانٍ وطنية خالدة مما أسهم بإحياء جو من البهجة والسرور على الجميع بهذه المناسبة الوطنية السعيدة التي تعيشها البلاد.

كما تم خلال الفعالية توديع وتكريم الموظف شمس الدين مساعد الخدمات بالغرفة وذلك بمناسبة انتهاء فترة عمله بالغرفة والتي امتدت إلى نحو 36 عاماً، وأعرب الرئيس التنفيذي عن تقديره الكبير للمساهمة المتميزة والجهود الكبيرة التي بذلها بالعطاء لهذه المؤسسة العريقة على مدى سنوات عمله بالغرفة، متمنياً له كل التوفيق والنجاح في حياته المستقبلية.

 

 



أضف تعليق