العدد 4855 بتاريخ 22-12-2015م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط الرياضي اونلاين
شارك:


أشبيلية يطلب خدمات مارك بارترا من برشلونة

الوسط – المحرر الرياضي

تقدم نادي أشبيلية الاسباني بطلب رسمي إلى نادي برشلونة من أجل الحصول على خدمات لاعبه الشاب مارك بارترا، وذلك على سبيل الإعارة مع أحقية الشراء في نهاية الموسم.

اللاعب الاسباني قد لا يكون خياراً رئيسياً للمدرب لويس انريكي إلا أن الأخير من الصعب جداً أن يتخلى عن بارترا الذي كان يشارك بين الفينة والأخرى وذلك بحسب الظروف التي يمر فيها لاعبوا خط الدفاع والمداورة التي يجريها المدرب.
الآن بات القرار في يد انريكي، فهل يوافق على إعارته حتى يشارك باستمرارية مما قد يساهم في تطور مستواه وزيادة النضج الفني لديه، "تساءلت صحيفة سبورت الاسبانية بشأن ذلك".
إلا أن الأكيد أن بارترا يود الرحيل حتى لا يفقد فرصة المشاركة في "يورو 2016"، وهو العنصر المهم بالنسبة لمدرب المنتخب الاسباني ديل بوسكي.
هذا، وأشارت بعض الأنباء أن أندية مثل يوفنتوس وانتر ميلان وكذلك فيورنتينا على استعداد لدفع مبلغ (12) مليون يورو للحصول على خدماته في فترة الانتقالات الصيفية، لكن أشبيلية الذي فقد خدمات لاعبه الإيطالي أندريولي بسبب إصابة بقطع بالرباط الصليبي فإنه يود ضمان الحصول على بارترا الآن وبخيار أحقية الشراء بالصيف، فهل يوافق "البارسا" أم يرفض خروج لاعبه الشاب الذي بات كارلوس بويول وكيل أعماله الآن؟.



أضف تعليق