العدد 4852 بتاريخ 19-12-2015م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط الرياضي اونلاين
شارك:


بيسرو للأهلي: أريد نسخة من حسام عاشور

الوسط - المحرر الرياضي

أبلغ المدير الفني للأهلي المصري البرتغالى جوزيه بيسيرو، إدارة الكرة بالنادي حاجته للتعاقد مع لاعب وسط دفاعي، في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة وذلك حسب ما نقلت صحيفة اليوم السابع المصرية في عدد اليوم الأحد (20 ديسمبر/ كانون الأول 2015).
وقال بيسيرو إنه يحتاج للاعب يشبه حسام عاشور نجم وسط الفريق في طريقة اللعب، بحيث يمتلك قدرات دفاعية كبيرة وقدرات بدنية على مستوى عال.
وأكد المدرب البرتغالي حاجته لمدافع إفريقي، وذلك لعدم توافر هذه الإمكانات في أي لاعب مصري في الوقت الحالي بخلاف حسام عاشور، والذي عندما يغيب يتأثر أداء الفريق الأحمر بشدة، وهو ما ظهر في مباراة سموحة التي خسرها الأهلي بثلاثية نظيفة في غياب عاشور بداعي الإيقاف.
وعن التعاقد مع السولية قال بيسيرو إنه لا يرفض التعاقد معه فهو لاعب جيد، ويملك قدرات فنية جيدة، ولكن على المستوى الهجومى، وهو ما لا يحتاجه الفريق حالياً في ظل وجود أكثر من لاعب يقوم بنفس دوره مثل حسام غالى وصالح جمعة وعبدالله السعيد، ولكن عندما علم أن الأهلي أتم التعاقد مع لاعب الشعب الإماراتي بالفعل وحصل على مقدم التعاقد، أبدى موافقته على التعاقد معه ولكن بجانب التعاقد مع لاعب وسط إفريقي.



أضف تعليق