العدد 4851 بتاريخ 18-12-2015م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط أونلاين
شارك:


ترامب: شعبية بوتن أكثر بكثير من شعبية رئيسنا

الوسط – المحرر الدولي

أشاد دونالد ترامب، الساعي إلى الفوز بترشيح الحزب الجمهوري للانتخابات الرئاسية الأميركية، بالرئيس الروسي، فلاديمير بوتن، الذي كان قد أعرب عن إعجابه بالملياردير الأميركي المثير للجدل ، وذلك وفق ما نقل موقع "سكاي نيوز العربية" اليوم السبت (19 ديسمبر / كانون الأول 2015).

وفي برنامج "مورننغ جو" على محطة "إم.إس.إن.بي.سي" الأميركية، رد ترامب، الذي أثارت تصريحاته العنصرية ضد المسلمين غضبا في الولايات المتحدة وخارجها، التحية إلى الرئيس الروسي.

وكانت وكالة الأنباء الروسية قد نقلت عن بوتن قوله، الخميس، إن ترامب، البالغ من العمر 69 عاما، "رجل لامع وموهوب" وهو "المرشح المفضل بلا منازع في السباق الرئاسي" في 2016.

وسارع ترامب إلى الرد على بوتن قائلا إنه "قائد قوي ومتمكن. خلال السنوات الماضية احترمه (الروس) بوصفه قائدا. اعتقد أن (شعبيته) تصل إلى 80% في حين أن أوباما يحظى ب 30 إلى 40%".

وكان ترامب قد أثار موجة من الغضب في الولايات المتحدة وخارج البلاد بسبب دعوته إلى حظر دخول المسلمين، وذلك بعد هجوم كاليفورنيا الذي أطلق فيه زوجان الرصاص عشوائيا، فقتلا 14 شخصا. 



أضف تعليق



التعليقات 2
زائر 1 | حسبنا الله ونعم الوكيل 3:23 ص أكيد ترامب هذا المرشح الامريكي الحاقد علي الاسلام لازم يمدح بوتين لان بوتين علي شاكلته ولا زال مستمر يقتل المسلمين وعوائلهم في سوريا قد اشاد بوتين به ومدحه من يومين ولهذا لا بد لبوتين ان يرد المديح حسبنا الله ونعم الوكيل . رد على تعليق
زائر 2 | الارهابين 4:34 ص ان الطيور على اشكالها تقع مجرم بوطن يقتل شعب السورى لانهم مسلمين و هذا المعتوه يريد منع المسلمين من دخول الى امريكا بوطن معذور فى كره المسلمين بسبب هزيمته فى افغانستان و تلقيه كف التركى و لكن هذا لماذا يكره المسلمين فهم فى ماذا ضروه رد على تعليق