العدد 4850 بتاريخ 17-12-2015م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط الرياضي اونلاين
شارك:


رئيس ريال مدريد: وقت زيدان لم يحن بعد

مدريد - أ ف ب

اعتبر رئيس نادي ريال مدريد الاسباني لكرة القدم فلورنتينو بيريز إن وقت الفرنسي زين الدين زيدان لم يحن بعد لتدريب الفرق الملكي، قاطعا بذلك الطريق أمام التكهنات ومؤكدا في الوقت نفسه ثقته بالمدرب الحالي رافايل بينيتيز.

وقال بيريز في تصريح لإذاعة "كادينا سير" الاسبانية: "اعشق زيدان، انه اللاعب الرمز بالنسبة لي. بالتأكيد، سيصبح يوما مدربا كبيرا، وأكثر من ذلك سيصبح مدربا لريال مدريد، لكن ليس اليوم".
وأشارت الصحف الاسبانية في الفترة الأخيرة إلى احتمال إقالة بينيتيز بعد النتائج المتواضعة للفريق خصوصا الخسارة الثقيلة في الكلاسيكو على أرضه أمام برشلونة (صفر-4)، وتعيين زين الدين زيدان الذي يشرف حاليا على الفريق الاحتياطي في النادي.
وأوضح "على رغم أن عدة صحف اتفقت على هذه المسألة، اكرر مرة جديدة أن بينيتيز جاء إلى هنا ليحل المشكلة، لذلك أقول انه الحل وليس المشكلة".
واقر بيريز أن ريال عاش في 2015 "عاما رهيبا" لم يحرز خلاله أي لقب، فضلا عن الإصابات الكثيرة وبعض الممارسات غير الرياضية مثل إشراك لاعب غي مؤهل والاستبعاد من مسابقة الكأس.
وكرر دعمه لبينيتيز كما فعل تماما بعد الكلاسيكيو، وقال: "ليس لدينا خيار آخر غير رافايل بينيتيز... انه مدرب ريال مدريد. لقد اخترناه من بين عدة مرشحين وعلينا أن نتركه يعمل وسيحل المشكلة بالتعاون مع اللاعبين".
على صعيد آخر، كال بيريز المديح للبرتغالي جوزيه مورينهو الذي أشرف 3 مواسم على ريال مدريد وأقيل أمس من منصبه كمدرب لتشلسي الانجليزي، وقال: "لدينا ذكريات جميلة جدا مع مورينهو. لقد رفع مستوانا كثيرا على الصعيد التنافسي".



أضف تعليق



التعليقات 1
زائر 1 | رفع معنويات لا أكثر 10:57 ص قرار حكيم من رئيس نادي الريال
لكي لا يشعر الفريق بالإنهيار وأيضا كي لا يتهاون المدرب الجديد في عمله أو يفقد ثقته في نفسه واللاعبين
وتكون المرحلة السابقة مجرد كبوة حصان رد على تعليق