العدد 4846 بتاريخ 13-12-2015م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط الرياضي اونلاين
شارك:


الجيش يضع حدا لهزائمه والريان يستعيد توازنه بالدوري القطري

الدوحة - د ب أ

وضع الجيش حدا لمسلسل هزائمه المتتالية وتمكن من تحقيق فوز ثمين على حساب السد 4/2 خلال المواجهة التي جمعتهما مساء اليوم الاثنين (14 ديسمبر/ كانون الأول 2015) على ملعب ثاني بن جاسم بنادي الغرافة في ختام منافسات الجولة الثالثة عشر من الدوري القطري الممتاز لكرة القدم.
وشهدت هذه الجولة أيضا فوز الريان على الأهلي 3/1 وفوز لخويا على مسيمير 2/صفر.
وتقدم فريق الجيش بهدف سجله عبدالرزاق حمدالله في الدقيقة 10 من تسديدة قوية اصطدمت بالجزائري نذير بلحاج ووجدت طريقها إلى الشباك غير أن حسن الهيدوس أعاد المباراة إلى نقطة البداية بهدف التعادل في الدقيقة 18 اثر تمريرة من زميلة حمزة الصنهاجي وبتسديدة قوية تمكن من مغالطة الحارس.
وفي الدقيقة 33 منح البرازيلي موريكي التقدم للسد بعد انفراده بحارس الجيش اثر تمريرة عرضية من زميله على أسد لينتهي الشوط الأول لمصلحة السد بهدفين لهدف.
وفي الشوط الثاني عاد الجيش بقوة وتمكن من تعديل النتيجة عن طريق الأوزبكي راشيدوف في الدقيقة 50 من تسديدة قوية مخادعة غالطت سعد الدوسري قبل أن يعود البرازيلي رومارينيو لمنح الأسبقية للجيش في الدقيقة 57 ثم أضاف النجم المغربي عبدالرزاق حمدالله الهدف الرابع في الدقيقة 69.
وبهذا الفوز رفع الجيش من رصيده إلى 26 نقطة وعاد مجددا إلى مركز الوصافة خلف الريان المتصدر بفارق 10 نقاط كاملة في حين تجمد رصيد السد عند 24 نقطة وتراجع إلى المركز الرابع.



أضف تعليق