العدد 4842 بتاريخ 09-12-2015م تسجيل الدخول


الرئيسيةمجتمع
شارك:


تزامناً مع احتفالات البلاد بالعيد الوطني المجيد

جمعية أمنية طفل تنظم "معرضي الصغير"

الوسط - محرر المنوعات

تزامناً مع احتفالات البلاد بالعيد الوطني المجيد والذكرى السابعة عشر لتولي جلالة الملك مقاليد الحكم في البلاد، انطلق فعاليات "معرض الصغير" للسنة الثالثة على التوالي بتنظيم من جمعية أمنية طفل وبرعاية من مجموعة جي أف اتش المالية.

وشارك في المعرض 85 طفل وطفلة تتراوح اعمارهم بين الرابعة إلى السادسة عشر سنة، والمشاركة هذا العام فاقت اعداد الأطفال المشاركين العام الماضي والذي بلغ 50 مشارك، مما يدل على وعي الأطفال وأسرهم بأهمية تشجيع الأطفال على الإنتاجية والابتكار والتجارة. وقد جاء اهتمامهم وتشجيعهم لإشراك ابنائهم في المعرض إيماناً منهم بأهمية اكتشاف مواهبهم منذ الصغر وتأسيس طفل مُنتج، وذلك بدفعهم للانخراط في العمل والتعرف على معطيات السوق والانتاجية.

كما وتفخر الجمعية بمشاركة مجلس النواب بركن خاص للبرلماني الصغير وزيارة عدد من السادة النواب للمعرض ومشاركة الأطفال يومهم المميز الى جانب مشاركة موهوبي مركز عالية للتدخل المبكر من خلال عرض منتجاتهم، ومشاركة مركز الحد لتأهيل ذوي للاحتياجات الخاصة في المعرض هذا العام.

وصرحت رئيسة جمعية أمنية طفل منال العوضي بهذه المناسبة قائلة: " يسعدنا المشاركة في احتفالات البلاد بيومها المميز، وأن يكون لأطفال البحرين بصمة واضحة في هذه الفعاليات الوطنية، اليوم الأطفال هم من يقدمون الشكر للبحرين، على دعم الدولة والقيادة الرشيدة، ومؤسسات الدولة الحكومية والخاصة لكل من شأنه تأسيس شباب واعي مثقف يكون مثال يحتذى به، فهم اليوم يعرضون أفضل ما تستطيع أيديهم الصغيرة أن تنتجه، ويقومون بتسويقه وبيعه، فباعة اليوم هم تجار المستقبل بإذن الله".

كما وتتقدم العوضي بتقديم الشكر الجزيل لمجموعة جي أف اتش المالية على رعايته الحصرية لمعرضي الصغير والشكر موصول لمجلس النواب ولجميع المشاركين وأولياء أمورهم وإدارة اللاغون بجزر أمواج على تعاونهم وثقتهم في جمعية أمنية طفل.

وتنوعت مشاركات الأطفال في المعرض هذا العام، من الحلويات والأشغال اليدوية إلى بيع الكتب والقرطاسية والتصوير ومشاريع زراعية، الى جانب فقرات ترفيهية متنوعة ومسابقات، وشارك الأطفال فرحتهم في هذا اليوم المميز كل من محبوب الجميع محمد ياسين "بابا ياسين"، وسفيرة أطفال السرطان البطلة جويرية الشوملي، ونجوم البحرين في مواقع التواصل الاجتماعي أحمد شريف وخالد جناحي.

 




أضف تعليق