العدد 4841 بتاريخ 08-12-2015م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط الرياضي اونلاين
شارك:


مدير الكرة بالأهلي المصري يحسم الجدل حول سوق الانتقالات

القاهرة - د ب أ

وضع مدير الكرة بالنادي الأهلي المصري سيد عبدالحفيظ اليوم الأربعاء (9 ديسمبر/ كانون الأول 2015) حدا للجدل المثار حول رحيل عدد من لاعبي الفريق الأول لكرة القدم خلال سوق الانتقالات الشتوية المقبلة في يناير/ كانون الثاني المقبل.
وأكد عبدالحفيظ في تصريحات للصحفيين بحضور مراسل وكالة الأنباء الألمانية (د ب أ) عدم تلقي النادي أي طلب من لاعب الوسط صالح جمعة، المنضم حديثا من إنبي، بالرحيل عن الفريق خلال سوق الانتقالات، واصفا ما تردد بهذا الشأن بأنه: "مجرد اجتهادات صحفية".
وأوضح أن جمعة لم يتلق أي عروض للرحيل عن الفريق وأن الأهلي حريص دائما على خروج لاعبيه بعروض تليق بهم وبمكانة النادي.
وعن كريم نيدفيد المعار لنادي وادي دجلة حتى نهاية الموسم، نفى عبدالحفيظ ما تردد عن رغبة الأهلي في استعادته خلال سوق الانتقالات مشددا على أن القلعة الحمراء تحترم تعاقداتها واللاعب يؤدي بشكل رائع مع فريقه وسيكمل فترة الإعارة حتى نهايتها.
كذلك نفى عبدالحفيظ ما رددته بعض وسائل الإعلام حول أن الأهلي تلقى عروضا للاعب الصاعد رمضان صبحي وتم رفضها خلافا لرغبة اللاعب، مؤكدا أن النادي "لا يقف في طريق مستقبل أبنائه إذا وجد له العرض المناسب".
وفي سياق متصل، أكد عبدالحفيظ أن الجهاز الفني لم يعلن مطلقا الاستغناء عن حارس المرمى مسعد عوض.
وقال عبدالحفيظ إن قطاع الكرة ينتظر فقط تلقي عرض جاد ومناسب للنادي وللاعب في نفس الوقت لرحيله سواء على سبيل الإعارة أو البيع النهائي "وذلك ينطبق على جميع اللاعبين على حد سواء".
واختتم عبدالحفيظ تصريحاته قائلا: "الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه بيسيرو لم ينته حتى الآن من تقريره عن الراحلين في الانتقالات الشتوية، ولازال أمامنا وقت كاف حتى نهاية الشهر الجاري للاستقرار على كل ما يتعلق بالانتقالات سواء شراء لاعبين أو بيع وإعارة آخرين".

 



أضف تعليق