العدد 4834 بتاريخ 01-12-2015م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط أونلاين
شارك:


"البحرين الإسلامي" ينظم احتفالية خاصة بموظفاته بمناسبة يوم المرأة البحرينية

المنامة - بنك البحرين الإسلامي

في إطار احتفالات البحرين بيوم المرأة البحرينية والذي يصادف الأول من ديسمبر/ كانون الأول من كل عام وتماشياً مع توجهات المجلس الأعلى للمرأة بالاحتفال بالمرأة العاملة في القطاع المالي والمصرفي في عام 2015.

نظم بنك البحرين الإسلامي مؤخراً فعالية خاصة لموظفات البنك تحت شعار " أنتِ مُقدرة"، وذلك تقديراً لجهود الموظفات العاملات في البنك بمختلف مستوياتهن الإدارية.

حضر الفعالية كل من عضو مجلس الشورى- عضو المجلس الأعلى للمرأة دلال الزايد، مساعد الأمين العام للمجلس الأعلى للمرأة ضوية العلوي، مدير تنفيذي الخدمات الإدارية بمصرف البحرين المركزي هدى المسقطي، عضو مجلس إدارة البنك فاطمة بودهيش ورئيس العناية النفسية بوزارة الداخلية دانية ناجي كابلي، إضافة إلى جميع موظفات البنك.

وفي بداية الفعالية ألقى الرئيس التنفيذي لبنك البحرين الإسلامي حسان أمين جرار كلمةً أعرب من خلالها عن سعادته بهذه الاحتفالية التي يكرم البنك من خلالها موظفاته، مهنئاً جميع منتسبات البنك بمناسبة يوم المرأة البحرينية، مؤكداً بأن البنك سيظل داعماً ومسانداً للمرأة في مختلف مواقع عملها.

كما تضمنت الفعالية عرض فيلم تسجيلي بعنوان" أنت مقدرة"" تم من خلاله تسليط الضوء على أهمية دور المرأة في البنك، وعرض نماذج من قصص نجاح بعض النساء القياديات في البنك.

و اختتمت الفعالية بتكريم 15 من الموظفات المميزات في مختلف قطاعات عمل البنك.




أضف تعليق



التعليقات 1
زائر 2 | أمممم 3:28 ص تستاهل حواء بس الرجل والله يكسر الخاطر مالة مناسبة أو لو في اتعدي علية من دون مايدري وكل بين كم يوم يحصل أنعال على راسة في ديرتنة...الله كريم. رد على تعليق