العدد 4825 بتاريخ 22-11-2015م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط أونلاين
شارك:


وكيل وزارة الداخلية لشئون الجنسية والجوازات والإقامة يدشن فعاليات أسبوع الجودة

المنامة - وزارة الداخلية

دشن وكيل وزارة الداخلية لشئون الجنسية والجوازات والإقامة الشيخ راشد بن خليفة آل خليفة، صباح اليوم الإثنين (23 نوفمبر/ تشرين الثاني 2015)، فعاليات أسبوع الجودة والذي يقام تحت شعار "الجودة نحو التميز".

ويتضمن أسبوع الجودة والذي تقيمه شئون الجنسية والجوازات والإقامة العديد من الفعاليات، من أبرزها فعالية "يوم العميل" والتي تُقام تحت شعار "من أجلك نحن هنا"، وذلك بهدف تعزيز التواصل الإيجابي مع العملاء، والأخذ بآرائهم للرقي بالخدمات المُقدمة.

وقد أكد وكيل وزارة الداخلية لشئون الجنسية والجوازات والإقامة على الأهمية البالغة التي توليها شئون الجنسية والجوازات والإقامة بعملائها، والذي تعكسه مثل هذه الفعاليات التي ترتكز في الوقت ذاته على مبادئ رؤية مملكة البحرين الاقتصادية 2030، مشدداً أن شئون الجنسية والجوازات والإقامة تسعى دائماً إلى تقديم خدمات مؤسسية متميزة عبر الالتزام بالشفافية والعدالة في كافة المعاملات.

 



أضف تعليق



التعليقات 1
زائر 2 | sunnybahrain 3:06 ص السلام عليكم ،،ما شاء الهجرة والجوازات ما قصروا في السنوات الخمس الاخيره ،،ما خلوا لا رفيگ ،،ولا زلمه ،،ولا باشا ،،إلا واستلم { الاحمر } تحيه يا مواطنين ،،يا مسهل . رد على تعليق