العدد 4809 بتاريخ 06-11-2015م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط الرياضي اونلاين
شارك:


ديوكوفيتش يواجه موراي في نهائي بطولة باريس

باريس - د ب أ

قطع لاعب التنس الصربي نوفاك ديوكوفيتش المصنف الأول عالميا خطوة جديدة على طريق الفوز بلقبه العاشر في بطولات الموسم الحالي اثر تأهله إلى المباراة النهائية لبطولة باريس للأساتذة بتغلبه على السويسري ستانيسلاس فافرينكا 6 / 3 و3 / 6 و6 / صفر اليوم السبت في الدور قبل النهائي للبطولة.

وتغلب البريطاني آندي موراي على منافسه الأسباني ديفيد فيرير للمرة الحادية عشر في مسيرتهما الرياضية وحجز موراي مكانه للمرة الأولى في المباراة النهائية لبطولة باريس للأساتذة.

وكانت أفضل النتائج السابقة لموراي في هذه البطولة هي بلوغ دور الثمانية في أربع نسخ لكنه تغلب على فيرير 6 / 4 و6 / 3 اليوم السبت في الدور قبل النهائي للبطولة وبلغ النهائي الذي يلتقي فيه ديوكوفيتش.

وبهذا ، يلتقي ديوكوفيتش وموراي سويا للمرة الثلاثين خلال مسيرتهما الرياضية حتى الآن ويطمح كل منهما إلى الفوز بلقب البطولة الأخيرة في موسم البطولات المنتظمة قبل خوض فعاليات البطولة الختامية (نهائي الدوري العالمي) في لندن.

ويخوض ديوكوفيتش غدا النهائي الرابع عشر له في الموسم الحالي (رقم قياسي) علما بأن آخر بطولة فشل في بلوغ مباراتها النهائية من بين البطولات التي خاضها هذا الموسم كانت بطولة قطر المفتوحة في كانون ثان/يناير الماضي والتي خرج فيها من دور الثمانية.



أضف تعليق