العدد 4806 بتاريخ 03-11-2015م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط الرياضي اونلاين
شارك:


مدرب ريال مدريد يطالب لاعبيه بتصحيح أخطائهم في مباراة باريس سان جيرمان

مدريد - د ب أ

طالب المدير الفني لريال مدريد رافايل بينيتيز لاعبيه بتصحيح أخطائهم التي وقعوا فيها خلال مباراتهم أمس الثلثاء (3 نوفمبر/ تشرين الثاني 2015) أمام باريس سان جيرمان الفرنسي في بطولة دوري أبطال أوروبا، مؤكدا في الوقت نفسه أن الفريق لعب بشكل أفضل في شوط المباراة الثاني.

وقال بينتيز خلال المؤتمر الصحفي الذي أعقب المباراة: "لقد عانى الفريق في الشوط الأول .. فشلنا في الاستحواذ على الكرة .. رد الفعل كان إيجابيا (في الشوط الثاني) وأرغب في أن يستمر على هذا النحو".

وتجنب بينتيز، أمام الصحفيين، انتقاد المستوى الفني للاعبيه في الشوط الأول، الذي دانت سيطرته بشكل كامل لباريس سان جيرمان رغم الهدف الذي أحرزه ناتشو لاعب وسط ميدان ريال مدريد.

وأضاف: "علينا أن نصحح من الأخطاء التي وقعنا فيها خلال الشوط الأول .. الشوط الثاني كان أفضل إلى حد كبير وقمنا بهجمات مرتدة على نحو أفضل .. عليك أن تتعامل بما يتناسب وطريقة لعب المنافس ولذا كان علينا التأقلم".

وبرر المدرب الأسباني التراجع في المستوى الفني لفريقه بغياب العديد من اللاعبين المصابين، وتنبأ بمستقبل أفضل للفريق مع تعافي هؤلاء اللاعبين.

واستطرد: "ثلاثة من أفضل لاعبينا غائبون"، في إشارة إلى كريم بنزيمه وجاريث بيل وخاميس رودريجيز.

وتابع: "عندما يبدأون في العودة سيكون علينا حينئذ تحسين الأداء وستكون مهمة تسجيل الأهداف أقل صعوبة .. أي مدرب يحق له أن يسعد بالتأهل إلى دور الستة عشر بشباك نظيفة وبدون هزيمة واحدة".

ويرى بينتيز أن مباراة أمس تضفي قيمة كبيرة على مباراة الذهاب التي تعادل فيها الفريق المدريدي خارج الديار مع نظيره الفرنسي بدون أهداف.

وأكمل بينتيز قائلا: "التعادل هناك والفوز هنا يعني أننا نعرف كيف نعمل فى ظل المعاناة .. كنا أفضل في الشوط الثاني .. تقييم الفوز دائما ما ينظر إليه من خلال مستوى المنافس".

 



أضف تعليق