العدد 4805 بتاريخ 02-11-2015م تسجيل الدخول


الرئيسيةمنوعات
شارك:


رمال بيضاء على شكل ثلوج تغطي شواطئ فلوريدا

الوسط- محرر المنوعات

هل يمكن أن تحدث المعجزات وتهطل الثلوج على شواطئ ولاية فلوريدا الأميركية؟ قد يكون الجواب في هذه الصورة التي التقطها أحد الأشخاص الأسبوع الماضي لأحد الشواطئ الرملية في الولاية.

يبدو وكأن هذه السيارة التي تظهر في الصورة قد احتجزت في الثلوج البيضاء الكثيفة، غير أن هذه الصورة التقطت على شواطئ فلوريدا التي لا تشهد ثلوجاً على الإطلاق فما تفسير ذلك؟

التقطت هذه الصورة الأسبوع الماضي على شاطئ "غولف أيلاندز الوطني" في ولاية فلوريدا الأميركية وتظهر فيها الأرض مغطاة باللون الأبيض بينما تعمل الجرافة على فتح الطريق أمام حركة المرور. في الواقع لم يكن ذلك ثلجاً على الإطلاق ولكنها رمال بيضاء نقلتها الرياح القوية من الشاطئ القريب إلى الطريق المحاذي له.

ونشرت الصورة على مواقع التواصل الاجتماعي وعلى صفحة غولف أيلاندز الرسمية على فيس بوك حيث رصدت بعض التعليقات الساخرة والتي استغربت وجود الثلوج على شواطئ غولف أيلاندز.

وأثنت تعليقات أخرى على الجهود التي تبذلها فرق صيانة الطرقات في إزالة الرمال من على شارع "فورت بيكينز"، حسب ما نشرت شبكة "24" الأميركية نقلا عن صحيفة "ميرور" البريطانية.

 

 



أضف تعليق



التعليقات 1
زائر 1 | صباح الخير 2:39 ص ماشاءالله كل شي عندهم حلو ورائع حتى الرمال ممتميزه واحنا اغبار والعالم كلها مرضى ربو أمطار دمار ووساخه وشل ومحيطات الهواء بارد عنيف اكسر العظام شنؤ نقول غير الحمد والشكر رد على تعليق