العدد 4791 بتاريخ 19-10-2015م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط أونلاين
شارك:


الكويت: عمليات الخفجي المشتركة... بإدارة جديدة

الوسط - المحرر السياسي

أصدرت العمليات المشتركة في الخفجي تعميما بتعيين 6 مديرين جدد لإدارة العمليات في المنطقة، ذلك بحسب ما أفادت صحيفة "الأنباء" الكويتية اليوم الأربعاء (21 أكتوبر/ تشرين الأول 2015).

وجاء في التعميم الذي حصلت «الأنباء» على نسخة منه والموقع من قبل الرئيس التنفيذي للشركة الكويتية لنفط الخليج علي الشمري ورئيس لجنة العمليات المشتركة في شركة أرامكو لأعمال الخليج عبدالله الهلال تولى حمود العتيبي منصب رئيس للجنة التشغيلية لمنطقة عمليات الخفجي المشتركة.

كما اشتمل التعميم على تعيين كل من حسين الرشود في منصب نائب رئيس اللجنة التشغيلية والمدير العام للمشاريع والهندسة، ومحمد ناصر العجمي في منصب المدير العام للموارد البشرية وإدارة الأعمال، ومحمد الخطيب في منصب المدير التنفيذي للعمليات، وعبدالرؤوف العراقي في منصب مدير المالية وعبدالله القحطاني لمنصب مدير عام الخدمات الصناعية.

وفي هذا السياق، قالت مصادر لـ «الأنباء» ان الآلية المتبعة للعمل بين الكويت والسعودية لإدارة العمليات المشتركة في كل من الخفجي والوفرة تقتضي رئاسة كل جانب للعمليات المشتركة في الخفجي والوفرة كل 3 سنوات، مشيرة الى ان الجانب الكويتي متمثلا في نفط الخليج سيتولى رئاسة العمليات خلال الفترة المقبلة مما تطلب ترشيح رئيس للجنة التشغيلية من كوادر الشركة لقيادة العمل لتلك الفترة.

 

 



أضف تعليق