العدد 4783 بتاريخ 11-10-2015م تسجيل الدخول


الرئيسيةمنوعات
شارك:


«بن هندي إنفورماتكس» تعرض هاتف «سامسونج نوت 5» في مجمع سيتي سنتر البحرين

قامت شركة بن هندي إنفورماتكس - الوكيل المعتمد لمنتجات سامسونج في البحرين بعرض منصة خاصة لهاتف «سامسونج نوت 5» في الساحة المقابلة لمقهى كوستا كوفي، وذلك في الفترة من 21 سبتمبر/ أيلول وحتى الرابع من شهر أكتوبر/ تشرين الأول 2015 لتعريف زوار المجمع وزبائن سامسونج بكل مزايا وتقنيات هاتف «سامسونج نوت 5» الجديد بجانب إتاحة الفرصة لزوار المنصة بتجربة الهاتف والفوز بهاتف «سامسونج نوت 5» الذي سيتم السحب عليه يوم الثامن من الشهر الجاري.

هذا ويجمع «جالاكسي نوت 5» بين الشكل الأنيق والأداء المتفوق المتمثل بأحدث تقنيات الشاشات فائقة الوضوح «Super AMOLED» بما يوفر للمستخدمين أعلى إنتاجية ممكنة لا سيما بعد تزويدها بالعديد من الأدوات المبتكرة أبرزها «SideSync»، علاوة إلى أحدث إصدارات سامسونج من الأقلام التفاعلية «إس بن» الخاص بإصدارات «جالاكسي نوت 5» الجديدة ليرتقي بتجربة تعدد المهام إلى مستويات جديدة أكثر تكاملاً.

ولتعزيز مفهوم التكامل في إصدارات سامسونج ومنتجاتها المختلفة تم تزويد الجهاز بأكثر الكاميرات تطوراً لالتقاط صور ومقاطع فيديو عالية الجودة، فضلاً عن معالج عالي الأداء للغاية، وذاكرة وصول عشوائي RAM معززة تبلغ 4 غيغابايت، ما سيتيح للمستخدمين أداء عدة مهام في الوقت نفسه دون عناء وبصورة أسرع، مثل نشر تحديثاتهم على وسائل التواصل الاجتماعي، والتمتع بألعاب ذات بيانات كبيرة الحجم دون الحاجة للانتظار.

ويمتاز هاتف «جالاكسي نوت 5» بقدرات وسائط متعددة لا تضاهى، مع تباين وتفاصيل أكثر عمقاً للشاشة بفضل شاشة سامسونج الرائدة مقاس 5.7 «سوبر أموليد» الرباعية والمنحنية والعالية الوضوح. كما حرصت سامسونج على تلبية حاجات المستهلكين ليتمتعوا بالقدرة على مشاركة أجمل لحظات حياتهم من خلال الصور والفيديو عبر توفير قدرات فيديو معززة.

وتشمل هذه المزايا تقنية الفيديو الثابت «Steady Video»، التي توفر تثبيتاً رقمياً لصورة الفيديو في كل من الكاميرتين الأمامية والخلفية، ما سينتج مقاطع فيديو أكثر دقة ووضوحاً أثناء الحركة والتنقل، ووضعية فيديو كولاج «Video Collage» التي تتيح للمستخدمين تسجيل وتحرير مقاطع الفيديو القصيرة بسهولة مع إطارات وتأثيرات متنوعة. كما تم تزويد هاتف «جالاكسي نوت 5» بميزة تصوير الفيديو بدقة 4K والبث المباشر «Live Broadcast»، ما يتيح للمستخدمين بثّ مقاطع فيديو عالية الدقة بالكامل على الفور وبشكل مباشر من هاتفهم إلى أي شخص أو مجموعة، أو حتى للعموم من خلال «يوتيوب لايف».

وسيستفيد مستخدمو هاتف «جالاكسي نوت 5» أيضاً من نظام الكاميرا المتقدم من سامسونج، بما في ذلك ميزة التشغيل السريع (عبر النقر المزدوج على زر الصفحة الرئيسية لتشغيل الكاميرا في غضون 0.6)، وميزة المدى الديناميكي العالي التلقائي في الوقت الحقيقي (HDR)، وميزة التثبيت البصري الذكي للصورة (OIS)، إضافة إلى فلاتر جديدة كلياً.

كما تم تزويد هاتف «جالاكسي نوت 5» بتقنية الشحن السلكي واللاسلكي السريع من سامسونج، وتتوافق تقنية الشحن اللاسلكي المدمجة مع جميع وسادات الشحن اللاسلكية المتوافرة اليوم، التي تمكن المستخدمين من شحن أجهزتهم خلال 120 دقيقة أما الشاحن السلكي فهو الأكثر سرعة حيث يستطيع شحن كل جهاز بالكامل في نحو 90 دقيقة.

وتم تطوير أحدث أجهزة سامسونج لدعم خاصية SideSync، التي تتيح تكامل الهواتف الذكية سلكياً ولاسلكياً مع أجهزة الكمبيوتر بما يسمح باتصال سلس بين الأجهزة. وإضافة إلى ذلك، تعزز خصائص هاتف «جالاكسي نوت 5» لوظائف المتعلقة بالأمان من خلال تطبيق KNOX Active Protection للحماية الفعالة (الموجودة مسبقاً بالأجهزة) وتطبيق My KNOX الأمني (الذي يتسم بسهولة وسرعة تحميله) والذي يوفر المزيد من الحماية للبيانات الشخصية وبيانات العمل الحساسة.



أضف تعليق