العدد 4782 بتاريخ 10-10-2015م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط أونلاين
شارك:


خلف يشيد بكفاءات الشباب البحرينيين بـ"الأشغال والبلديات"

المنامة – وزارة الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني

أكد وزير الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني عصام عبدالله خلف على أهمية تشجيع المبادرات الشبابية في العمل البلدي خاصة تلك المبادرات الهادفة للارتقاء بالعمل الخدمي والتنمية المستدامة، والعمل على نشر ثقافة العمل البلدي والعمل البناء في نفوس الشباب من أجل نهضة الوطن وتقدمه بين الأمم.

وأضاف الوزير بان العمل البلدي كأحد روافد المشروع الوطني لعاهل البلاد، عمل شمولي تتضافر فيه مختلف جهود من وزارات ومؤسسات المجتمع المدني والقطاع الخاص والأفراد، ويعتبر التطوير المستدام والبحث العلمي أحد أساليب الارتقاء بالعمل البلدي.

جاء ذلك لدى استقبال خلف بمكتبه بشئون البلديات أخصائي شئون المجالس بإدارة التخطيط وشئون المجالس على أحمد الخرفوش الذي أهداه نسخة من البحث الذي يحمل عنوان "نحو شراكة مجتمعية فعالة في العمل البلدي" والذي فاز بجائزة الوزير للبحث العلمي والإبداع في العمل البلدي والعمراني والزراعي للعام 2013م.

وقال الوزير إن إبراز الأفكار الشبابية والإبداعية والتشجيع على الارتقاء بالعمل البلدي وتطويره والتحفيز على الدراسات والأبحاث البلدية المختلفة تعطي طاب التطوير المستمر للعمل وذلك وفقا لتوجيهات الحكومة برئاسة رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة.

وأشاد خلف بما تضمنه البحث من أفكار ومقترحات التي سيتم إحالتها للجهات ذات العلاقة بالوزارة لدراستها ومدى إمكانية تطبيقها من أجل تنمية مبدأ التطوع والشراكة المجتمعية الفعالة التي تسهم في خلق ثقافة العمل البلدي لدى المجتمع.

من جانبه، تقدم علي الخرفوش بالشكر والتقدير لوزير الأشغال وشئون البلديات على هذه الفرصة لعرض البحث على سعادته وأخذ التوجيه والنصح والملاحظات البناءة، كما أشاد بجهوده الملموسة في دعم الشباب من الموظفين ورعايتهم وتمنية وسبل تدريبهم وتنمية مهاراتهم ورفع قدراتهم العلمية والعملية والثقافية والإدارية.

 



أضف تعليق



التعليقات 3
زائر 1 | علي الخرفوش شخص مميز ويستحق التقدير 3:34 م شكر للوزير خلف على اهتمامه بالشباب رد على تعليق
زائر 2 | تبارك الله موفقين يا شباب البحرين المبدعين 4:04 م الله يوفقكم لخدمة البحرين رد على تعليق
زائر 3 | الطاقات الشبابية بوابة التطوير 4:13 م هذا النوع من الدعم للابحاث الشبابية بوابة مهمة للتطوير.. الكفاءة البحرينية أولا، شكرا لخرفوش وشكرا للوزير رد على تعليق