العدد 4777 بتاريخ 05-10-2015م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط أونلاين
شارك:


تنظيم "داعش" يعلن مسؤوليته عن هجومي عدن

رويترز

أعلن تنظيم "داعش" في بيان بثه على الانترنت اليوم الثلثاء (6 أكتوبر/ تشرين الأول 2015)أن انتحاريون تابعين للتنظيم استهدفوا تجمعات لقوات خليجية عربية في عدن.



أضف تعليق



التعليقات 5
زائر 2 | كذاب و16 كذاب 9:35 ص لم يجرؤ هذا القذر ، يريد أن يصنع لنفسه بطل ، خساءتم أيها الجرذان. رد على تعليق
زائر 4 | فيلم هندي العبو غيرها 11:28 ص حتى نحن سنقوم باستهداف الحوثي و نقول داعش. رد على تعليق
زائر 5 | الحوثي يريد أن يلعب لعبة القط و الفأر! 11:48 ص الحوثي سيقوم بعمليات إرهابية و سيقوم بنسبتها لداعش. لا بأس و نحن أيضا نستطيع استئجار المرتزقة ليقوموا بعمليات تفجير و نقول داعش (كل ما نحتاجه شوية شباب ملتحين يطلعون في فيديو يلوحون بأصابعهم و يقرأون أية أو آيتين!)
لعبة الإرهاب نعرفها يا حوثي، و لدينا المليارات لنصرفها على الإغتيالات إن كنت لا تعلم! رد على تعليق
زائر 6 | داعش 12:06 م هذا دليل قوى ان داعش حلفاء ايران ها هم يهاجمون السنة فى اليمن هذا يثبت اكذوبة ايران لماذا داعش لا يهاجم الشيعة او ايران لان اسيادهم رد على تعليق
زائر 7 | لا يكون تفكرونه أولاد البارحة؟ تفجير الخبر 1996 أيضا نسب للقاعدة و اتضح أن إيران وراءه 12:19 م هذه اللعبة القديمة عارفينها يا إيران.... تقومون بمهاجمة خصومكم و تنسبون العمليات للقاعدة و داعش.
و أفضل مثال تفجير الخبر 1996، قمتم بتنسبته للقاعدة (شريط صوتي هذا ما تحتاجه لا أكثر) و لكن الامريكان فضحوكم فدماء جنودهم أغلى من أن تلعبوا بها و قمنا بالقبض على أحمد المغسل (مواليد القطيف و ليس تورا بورا أو قندهار). رد على تعليق