العدد 4772 بتاريخ 30-09-2015م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط الرياضي اونلاين
شارك:


ميسي يقاضي صحيفة إسبانية لنشرها أخبار كاذبة عنه

الوسط - المحرر الرياضي

قرر الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة الإسباني، اليوم الأربعاء، مقاضاة صحيفة "الموندو" الإسبانية بسبب أخبار كاذبة اتهمت فيها البرغوث الأرجنتيني بالتزوير، وفق ما نقلت صحيفة "الوطن" الكويتية اليوم الخميس (1 أكتوبر / تشرين الأول 2015).

وأكدت الصحفية في نبأ نشرته أمس، أن مكتب النيابة العامة في مدريد وجه تهمة التزوير إلي ميسي لتحقيقه أرباح مباريات ودية أقيمت خلال عام 2012 و 2013 في شيكاغو، تحت رعاية الجمعية الخيرية الخاصة به.

وطلبت النيابة العامة من برشلونة الحصول على كل الوثائق المتعلقة بميسي والإقامة الضريبية الخاصة به للتعرف على حقيقة تزويره لدخل أرباح المباريات الودية، وفقًا لما ورد عن صحيفة "الموندو".

 



أضف تعليق



التعليقات 4
زائر 1 | هذه عاداتهم 1:07 ص هذه عادات المدريديين ان لم يستطيع فعل شيء على أرضية الميدان ، يفعلوه خارج الميدان ،، خساءتم والله خساءتم ، لو تبحث في مدريد بطولها وعرضها ومقابرها وماضيها وحاضرها ،لم و لن يستطيعوا ان يأتوا بأي لاعب من الاموات ومن الأحياء منهم مثل الفنان الساحر البرغوث المبدع البلاي ستيشن ميسسسسسسسسسسسسسي. رد على تعليق
زائر 3 | اعصابك خوك 3:18 ص لو تبحث في مدريد والبرازيل لن ترى مثل البرغوث , هاى كلام غير صحيح -
لكن اقول لك ان مرادونا لم ولن تنجب الكرة مثل هذا اللاعب لاميسي ولا رونالدو ولا حتى بيليه
زائر 4 | بقل 4:04 ص ويش دخل ريال مدريد؟؟
يدل على انك مطبل ماقريت الخبر
ابو منقاش
زائر 2 | ميسي احسن لاعب في العالم 1:52 ص شاهدنا مباريات المجموعات راينا فريق برشلونه فريق متواضع ولو لا ارتباك الفريق الالماني ونشوته بالفوز على برشلونه لفاز بالمباراة لان برشلونه بدون ميسي كأنه ليفربول بدون سواريز رد على تعليق