العدد 4762 بتاريخ 20-09-2015م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط أونلاين
شارك:


أفلام إباحية للوقوع في فخ العمالة في إسرائيل

الوسط - المحرر الدولي

كشف موقع تابع لحركة حماس، معلومات خطيرة عن عصابة مجهولة تقوم بتوظيف مقاطع ومشاهد فيديوهات إباحية "أرشيفية"، مستخدمةً دبلجة بصوتٍ نسائي؛ لاستدراج الضحايا الذكور أمام كاميرات الحاسوب في لقطات إباحية، حيث يتم تصويرهم من دون علمهم، وابتزازهم بدفع مبالغ مالية، مقابل عدم نشر تلك اللقطات في المواقع الإلكترونية، وذلك حسبما نقل الموقع الإلكتروني لـ "الخبر برس" اللبناني أمس الأحد ( 20 سبتمبر/ أيلول 2015).

ووجهت مصادر أمنية تحذيراً عبر الموقع الحمساوي إلى الجمهور من الوقوع ضحية لعمليات الاحتيال والابتزاز الإلكتروني عبر الإنترنت، مؤكدةً أن عناصر وعصابات باتت تستخدم مواقع التواصل الاجتماعي تظهر لقطات جنسية لفتيات يعرضن أجسادهن بهدف استدراج شبان بهدف ابتزازهم.

وتلقت الأجهزة الأمنية عدداً من الشكاوى من أشخاص تورطوا في التواصل مع المحتالين الذي شرعوا في ابتزازهم مالياً، بعد تنزيل مقاطع فيديو إباحية لهم لمدد قصيرة على إحدى المواقع المجانية المتخصصة بمشاركات الفيديو، لإجبارهم على دفع مبالغ مالية، نظير سحب تلك الفيديوهات من على شبكة الانترنت بحسب الموقع.

وأضافت أن "العصابة تستهدف فئة الشباب والذكور خاصةً، وتجري محادثات معهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي، منها "سكايب"، مستخدمة في الوقت نفسه، أسماء مستعارة لفتيات يقمن باستدراجهم بأصوات مدبلجة إلى القيام بأوضاع إيحائية جنسية تكشف عوراتهم، حيث تشرع هذه العصابة، بابتزاز وتهديد الضحية بمحادثات الفيديو المسجلة بمجرد الحصول عليها، مقابل دفع مبالغ مالية، وتحويلها إلى حسابات خارج الدولة".

 



أضف تعليق



التعليقات 2
زائر 1 | في واحد بحريني 3:44 م في واحد بحريني موظف كبير باخد الشركات الكبرى صوروه وهو في رحله للاردن اتمنى ان يتعض الناس رد على تعليق
زائر 2 | الحين شنو الربط بين العمالة والتصوير! 10:17 م يا جماعة أحد يفهمني وين الربط بين العمالة وتصوير العراة؟ الخبر لم يتطرق لاسرائيل أبدا!!!! رد على تعليق