العدد 4756 بتاريخ 14-09-2015م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط أونلاين
شارك:


وزير الإسكان يستعرض آخر المستجدات الإسكانية مع النّائب العسومي

المنامة - وزارة الاسكان

استقبل وزير الإسكان باسم يعقوب الحمر بمكتبه بديوان الوزارة عضو مجلس النواب النّائب عادل العسومي ، حيث تمَّ خلال اللّقاء بحث سبل التّعاون المشترك فيما يتعلق بالمشاريع الاسكانية التي تنفذها الوزارة.

و أثنى وزير الإسكان على الجهود التي يبذلها النائب العسومي مع أعضاء مجلس النواب وما يتم طرحه ومناقشته خلال جلسات المجلس ، مشيداً بالدور الذي يلعبه مجلس النواب في تطوير التجربة الديمقراطية في المملكة.

وجرى أثناء اللقاء استعراض آخر المستجدات حول المشاريع الاسكانية قيد التنفيذ والمستقبلية في مختلف محافظات المملكة ، فضلاً عن تطورات العمل بمشاريع مدن البحرين الجديدة وفقاً للخطة الإسكانية ، هذا و بالإضافة إلى سياسة الوزارة في تلبيةِ الطَّلبات الإسكانية على مستوى المملكة.

و أكدَّ الحمر بأنَّ الوزارة تعمل على ترجمة توجيهات القيادة نحو خطة عمل للمرحلة القادمة ، حيث تسخر مختلف إمكانياتها ومواردها لتنفيذِ المشاريع والبرامج بما يسهم في تحقيق برنامج عمل الحكومة .

1من جانبه ، أشاد النائب عادل العسومي بخطط وزارة الإسكان لتوفير السكن الاجتماعي للمواطنين ، مبدياً استعداده التّام للتعاون مع الوزارة لتحقيق أهداف خطتها الإسكانية ، و تقدمَّ بجزيل الشكر و التقدير للوزير على دعمه ومساندته الملموسة التي يتلقاها مع باقي أعضاء مجلس النواب في كل ما يخص الوزارة ، و إطّلاعه المستمر لمتطلبات المواطنين الكرام ومقترحاتهم من أجل توفير كافة احتياجاتهم .

 



أضف تعليق



التعليقات 2
زائر 1 | اجتماعات 8:17 ص اجتماعات على الفاضي. كل واحد يهر على الثاني. رد على تعليق
زائر 2 | مواطن 8:23 ص كم مرة سويت رسائل تحت امرك بدون اي نتيجة رد على تعليق