العدد 4756 بتاريخ 14-09-2015م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط أونلاين
شارك:


حفلة فنان العرب محمد عبده خلال أيام عيد الأضحى المبارك بفندق الخليج

الوسط – محرر منوعات

ينظم فندق الخليج البحرين بالتعاون مع شركة روتانا للصوتيات والمرئيات حفلاً غنائياً يحيه فنان العرب محمد عبده وذلك يوم الجمعة (25 سبتمبر/ أيلول 2015 ).

وقد جاء هذا الحفل تزامناً مع إحتفالات عيد الأضحى المبارك مع توقع زيادة أعداد السياح الراغبين بقضاء الإجازة في البحرين خلال تلك الفترة، هذا بالإضافة إلى تعزيز الأجواء الإحتفالية بالمملكة، لتحويلها إلى وجهة مفضلة للعائلات خلال إجازة العيد.

وقال علي أمر الله، مدير إدارة تطوير الأعمال والإستراتيجيات بفندق الخليج:" بعد موسم صيفي حافل بالأحداث والفعاليات المشوقة يستعد فندق الخليج البحرين ليظهر بحلة متجددة ضمن إحتفالات (عيد الأضحى بالبحرين)، ولتقدم للمقيمين والزوار خيارات متعددة ومتميزة من الفعاليات المميزة، والعروض الترويجية المذهلة، إضافة إلى الوجهات المميزة التي تشتهر بها البحرين، لتكون البحرين وجهة استثنائية خلال عطلة عيد الأضحى المبارك".

 



أضف تعليق



التعليقات 5
زائر 1 | .... 6:52 ص الناس تستغل هالشهر في العباده وهذول مشغولين في اللهو وشهوات وحب الدنيا الله يهديهم مادري لي مته هالفساد الي في هالديره رد على تعليق
زائر 2 | سطوم 6:58 ص يعني شلون مانسمع فنان العرب عبدو خل نفرفش ملينه من طفاشوه
زائر 6 | انا اول واحد باروح حفل محمد عبده 7:53 ص و اللي مو عاجبنه ، يروح البحر يشرب منه
زائر 3 | بوعلي 7:03 ص عيد الحجاج ضيوف الرحمن ليش حاشرين روحكم انتو يالمغنين رد على تعليق
زائر 8 | جاش الي يفرحش 8:54 ص أظن ان هذا الخبر مفرح للطبيبة المقالة لكي تكف عن هيمانها في ربوع اوروبا و تأتي لكي تضع مقطعا مرئيا في احد وسائل التواصل الاجتماعي الالكترونية و تقول فيه : آآآبو نووووراااااا محمد عبدووووو رد على تعليق