العدد 4748 بتاريخ 06-09-2015م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط أونلاين
شارك:


الاتفاقية توفر أحدث التقنيات والأجهزة لرفع فاعلية العمليات

طيران الخليج وبتلكو تتعاونان لتأمين الحلول التقنية للرحلات

المحرق - شركة طيران الخليج

وقعت طيران الخليج – الناقلة الوطنية لمملكة البحرين – مع مزود حلول الاتصالات الرائد في مملكة البحرين بتلكو اتفاقية تعاون تؤمن بموجبها بتلكو الدعم لعمليات الناقلة الجوية، وذلك عبر توفير أجهزة الآيباد اللوحية لمدراء خدمات المقصورات لتسهيل عملياتهم أثناء الرحلات.

وقد تم توقيع الاتفاقية مؤخراً خلال اجتماعٍ ضم الطرفين في مقر بتلكو الرئيسي بالهملة. وستقوم بتلكو بموجب الاتفاقية بتوفير أجهزة الآيباد لفريق طاقم الطائرة لزيادة فاعليتهم ولمساعدة الناقلة الوطنية في تحويل عملياتها إلى الرقمية.

وسيستفيد طاقم الطائرة الخاص بطيران الخليج بأحدث تقنيات الآيباد وبالولوج إلى شبكة بيانات 4G الخاصة ببتلكو، والمصممة خصيصاً لاستخدام الناقلة.

وتأتي هذه الخطوة في معرض سعي طيران الخليج و بتلكو لتشجيع انتشار الرقمية في المملكة والترويج لسلاسة كافة العمليات وفاعليتها. وتعتبر هذه الخطوة منسجمة أيضاً مع استراتيجية بتلكو الرامية إلى ريادتها في مجال الخدمات الرقمية في المنطقة.

إلى ذلك، قال رئيس قطاع العمليات بطيران الخليج الكابتن ناصر السالمي "دعم مدراء خدمات المقصورات بأجهزة الآيباد على متن رحلات طيران الخليج سيدعم بلا شك عملياتنا وأدائنا، وسيضيف إلى قدرات وفاعلية طاقمنا في تأمين راحة مسافرينا في الجو؛ وهذا سيؤدي بدوره إلى الارتقاء بخدمة العملاء على متن رحلاتنا. وعليه، فنحن سعداء بشراكتنا هذه مع بتلكو لنحقق التطور التقني المأمول لخدماتنا الجوية."

من جانبه، قال المدير التنفيذي لتقنية المعلومات بطيران الخليج جاسم حاجي: "يحدونا الحماس في طيران الخليج لتبني أحدث التقنيات كجزء من سعينا للتخلص من المعاملات الورقية؛ ولتعزيز عملياتنا والارتقاء بخدمات عملائنا على متن رحلاتنا في الوقت ذاته. إن هذه الأجهزة اللوحية ستؤمن المعلومات الهامة حول ما يفضله مسافرينا لطاقمنا؛ الأمر الذي سيساعدنا على خدمتهم بشكلٍ أفضل وعلى المستوى الشخصي".

وفي معرض تعليقها على هذه الاتفاقية، قالت المسئول بالإنابة لوحدة الخدمات التجارية لبتلكو دنيا الأنصاري: "تعتز بتلكو بشراكاتها وتضمن توفير الباقات المصممة خصيصاً لشركائها. يسعدنا دعم طيران الخليج في سعيها للتحول إلى الرقمية؛ ونأمل بأن يمتد هذا الدعم ليشمل مملكة البحرين ككل".

الجدير بالذكر أن طيران الخليج قامت في أغسطس/ آب من العام 2014 بطرح جيلها الجديد من حقائب الآيباد الإلكترونية للطيران لجميع طياريها لتسهيل الاتصالات الخاصة بعمليات الطيران، ولرفع مستوى فاعلية تلك العمليات، وللتخلص أيضاً من المعاملات الورقية.

وستوفر الناقلة الوطنية أجهزة الآيباد لمدراء خدمات المقصورات لديها مع نهاية العام الجاري.

 



أضف تعليق