العدد 4735 بتاريخ 24-08-2015م تسجيل الدخول


الرئيسيةمنوعات
شارك:


الحكم بالسجن والإقامة الجبرية على قس أميركي تحرش براكبة على متن طائرة

لوس أنجليس - د ب أ

 أعلن الادعاء العام الأميركي عن صدور حكم بإلزام قس كاثوليكي بالبقاء لمدة ستة أشهر قيد الإقامة الجبرية في منزله وذلك بعد إدانته بالتعدي الجنسي على امرأة كانت تجلس إلى جواره على متن طائرة.

وكان القس46 عاماً المنحدر من ولاية كاليفورنيا قد صدر حكم ضده بالسجن لمدة ستة أشهر بعد إدانته في هذه القضية.

وكان القس قد جلس إلى جوار المرأة في أغسطس/آب الماضي على متن طائرة متجهة إلى لوس أنجليس، وبينما كانت المرأة نائمة قام بمس صدرها وفخذها وعندئذ استدعت المرأة طاقم الطائرة الذي غير مكان جلوس القس، وقام مكتب التحقيقات الاتحادي الأميركي (إف.بي.أي) باستجوابه.

وقال الرجل للشرطة إنه يحب "الرحلات الجوية الهادئة" مع النساء ووصف اعتداءه بأنه كان بالتوافق إذ أن الضحية لم تدافع عن نفسها.

وفي أعقاب صدور حكم الإدانة في مايو/أيار الماضي، كانت الإبراشية التابع لها المتهم في سان برناردينو قد وصفت فعلته "بالخطيئة والمخالفة للقانون" وقررت استبعاده.

 



أضف تعليق



التعليقات 1
زائر 1 | قلة الحياء والاخلاق والدين تصنع فضائح ... ام محمود 12:55 م القس مخطيء و لكن المرأة أيضا مخطئه بنومها في مكان عام و هو الطائرة و ملابسها يمكن فاضحة اثارته يعني حتى لو رجل عربي يمكن يفعل نفس الشيء اذا لم يكن متدينا و المشكلة اي تحرش يفعله الإنسان الفاصخ للحياء ينتقل بسرعة البرق في الاعلام الحديث .. ولهذا السبب الاسلام فرض الحجاب و الاحتشام للمراة المسلمة و ان تتصرف بلباقة و ادب اثناء السفر او في العمل او اي مكان اخر رد على تعليق