العدد 4731 بتاريخ 20-08-2015م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط الرياضي اونلاين
شارك:


الأهلي المصري يبحث عن ضمان التأهل أمام الترجي التونسي بالكونفدرالية

القاهرة - د ب أ

في مواجهة تحظى بشعبية كبيرة داخل القارة السمراء يحل الأهلي المصري يوم غدٍ السبت (22 أغسطس/ آب 2015) ضيفاً على نظيره الترجي التونسي وذلك على الملعب الاولمبي بمدينة رادس ضمن منافسات الجولة الخامسة بدور المجموعتين لكأس الاتحاد الافريقي " الكونفدرالية الافريقية " .

ويحتل الاهلي المركز الثاني بالمجموعة الاولى برصيد سبع نقاط خلف النجم الساحلي التونسي المتصدر برصيد تسع نقاط في حين يحتل الملعب المالي المركز الثالث برصيد اربع نقاط ويأتي الترجي التونسي في المركز الرابع والاخير برصيد ثلاث نقاط .

ويدخل الاحمر المباراة بحثا عن الفوز واقتناص الثلاث نقاط لاستعادة الصدارة التي فقدها امام النجم الساحلي بهزيمته في الجولة الرابعة بهدف دون رد ولضمان التأهل الى الدور نصف النهائي .

وأختار فتحي مبروك 19 لاعبا للسفر الى تونس الاربعاء الماضي وهم : شريف إكرامي و أحمد عادل عبد المنعم و مسعد عِوَض و سعد سمير و محمد نجيب و صبري رحيل و محمد هاني و حسين السيد و شريف حازم وشريف عبدالفضيل وباسم علي و حسام عاشور و حسام غالي و وليد سليمان و رمضان صبحي و مؤمن زكريا و عبدالله السعيد وماليك إيفونا و جون أنطوي و عماد متعب .

ويغيب عن الاهلي الثلاثي عمرو جمال وأحمد فتحي وصالح جمعة بداعي الإصابة ، بينما جاء استبعاد أحمد عبد الظاهر ومحمد ناجي جدو من قبل الجهاز الفني لأسباب فنية.

وأكد مبروك في تصريحات صحفية أن الاهلي قادر على حسم التأهل الى الدور نصف النهائي من خلال الفوز بمباراة الترجي مشيرا الى انه على الرغم من صعوبة المواجهة الا ان لديه ثقة كبيرة في فوز لاعبيه بالنقاط الثلاثة .

وأضاف انه طلب من لاعبيه مباغتة الترجي بهدف مبكر يربك حساباته ويزيد من الضغط العصبي لدى الخصم نظرا لاقامة المباراة على ارضه ووسط جماهيره .

ووصلت أمس مجموعة من جماهير الاهلي الى رادس استعدادا لمؤازرة فريقها امام الترجي وحرص حسام غالي كابتن الاهلي السابق على مطالبة الجماهير بعدم الخروج عن النص حرص على مصلحة الاحمر .

وأدى الاحمر مرانه أمس على ملعب الجامعة التونسية برادس على ان يؤدي مرانه الاخير اليوم على ملعب الاولمبي بالمدينة نفسها.

وقام مبروك بتجربة تشكيلة محددة يغلب عليها الطابع الهجومي خلال المران ومن المتوقع ان يبدأ بها المباراة وتتكون من : شريف اكرامي وسعد سمير ومحمد نجيب وحسين السيد وباسم علي وحسام غالي وحسام عاشور ومؤمن زكريا ووليد سليمان وجون انطوي وعماد متعب .

في المقابل يدخل الترجي المباراة بحثا عن الفوز لاحياء اماله في التأهل الى نصف نهائي الكونفيدرالية مستغلا عاملي الارض والجمهور في اقتناص الثلاث نقاط .

وأكد الفرنسي جوزيه أميجو المدير الفني لفريق الترجي التونسي أن فريقه جاهز لمواجهة الأهلي والفوز عليه ليكتسب مزيدا من الأمل لمواصلة مشواره في دور المجموعات والتأهل إلى نصف النهائي .

وأشار أميجو في مؤتمر صحفي امس إلى أنه يعلم أن تلك المواجهة ستجمعه بأكبر فرق القارة وأنه يحترم الأهلي وتاريخه ولاعبيه إلا أنه سيسعى لتحقيق الفوز لاسيما وأنه سيلعب على أرضه ووسط جماهيره .

ويدير المباراة تحكيميا حمادة الموسى من مدغشقر حكما للساحة ويعاونه الاريتري انجيسوم اوجبامريم مساعد اول ومواطنه بيرهي اوميشيل مساعد ثان .



أضف تعليق