العدد 4729 بتاريخ 18-08-2015م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط أونلاين
شارك:


شبكة سيبر الشرق الأوسط تحتفل بعشر سنوات من النجاح المتصاعد والتكنولوجيا المبتكرة

المنامة - شركة طيران الخليج

احتفلت شركة سيبر (NASDAQ: SABR) الرائدة في مجال توفير التكنولوجيا العالمية في قطاع السفريات، وشركة طيران الخليج - الناقلة الوطنية لمملكة البحرين - مؤخرا بالذكرى العاشرة للشراكة التي تجمع بين الشركتين والمعروفة باسم شبكة سيبر الشرق الأوسط (STNME).

وبهذه المناسبة قال المدير التنفيذي لشبكة سيبر الشرق الأوسط STNME دانييل نعوموفيتش "تمثل الذكرى العاشرة لشبكة سيبر الشرق الأوسط STNME وشركة طيران الخليج مناسبة تستحق الاحتفال. نحن فخورون جدًا بهذه الشراكة الناجحة مع شركة طيران الخليج التي تعتبر واحدة من أهم شركات الطيران في المنطقة، وإن استمرار هذه الشراكة يؤكد التزامنا بدعم قطاع السفريات وخدمة عملائنا الكرام، حيث قدمنا على مدى الـ10 سنوات الماضية الكثير من المنتجات والحلول المبتكرة التي ساعدت عملائنا على تقديم خدمات أفضل لعملائهم وتحقيق أهدافهم بكفاءة وفعالية كبيرة. كذلك قمنا وبكل فخر بتوسيع عملياتنا في الشرق الأوسط وتكوين فريق عمل رائع يسعى جاهداً لتحقيق الكمال على الدوام ، ويحرص على العمل دون كلل لتقديم أفضل الخدمات لعملائنا".

ومن الجدير بالذكر أن STNME حققت الكثير من الاستثمارات المهمة في المنطقة التي لا تخدم فقط وكلاء السفر، بل وأيضا قطاع السفريات ككل بما في ذلك الفنادق، وشركات الطيران، والمسافرين.

وكانت STNME سعت من عملياتها على مر السنوات الماضية لتمتد من مقرها الرئيسي في مملكة البحرين، إلى منطقة الشرق الأوسط بأسرها، وعملت على زيادة استثماراتها في أسواق جديدة لخدمة احتياجات قطاع السفريات المتنامية. هذا وتعمل شركة سيبر الشرق الأوسط STNME الآن في 23 مكتبًا تتوزع في 13 بلدا في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط بالإضافة إلى 15 مركزًا للتدريب في جميع أنحاء المنطقة.

ووقعت سيبر اتفاقيات استراتيجية مع أهم وكالات السياحة والسفر في المنطقة، لمساعدتها على تحقيق أهدافها، والوصول إلى جمهور أوسع، وتزويدهم بحلول مبتكرة تساعدهم على أن يكونوا في الطليعة، والتنافس مع وكالات السفر على المستوى العالمي. بعض هذه الوكالات تشمل ITL للسفر، كانوو، داداباي للسفر، شركة الشامل، الفرسان ودناتا. وبالإضافة إلى ذلك، وسعت سيبر شراكتها مع شركات الطيران الرائدة في المنطقة بما في ذلك الطيران العماني، الاتحاد للطيران، والملكية الأردنية، ومصر للطيران، وطيران الشرق الأوسط وغيرها.

كما أطلقت سيبر App Centre Sabre Red، وهو أول سوق عالمي افتراضي في مجال السفريات لخدمة المؤسسات، والذي يتيح للمطورين المساهمة في الابتكارات المستمرة في قطاع السفريات. وقد تجاوز تحميل هذا التطبيق 1.2 مليون مرة في جميع انحاء العالم منذ الإطلاق العالمي في عام 2012.

وطرحت سيبر TripCase، التطبيق الرائد في إدارة وتخطيط الرحلات والذي يوفر للمسافرين معلومات حول رحلاتهم في ذات اللحظة. وفي وقت سابق من هذا العام، أطلقت سيبر TripCase على ساعة Apple الامر الذي يوفر معلومات الرحلات للمسافرين على ساعة المعصم.

وقدمت سيبر المنتجات والحلول المبتكرة التي تدعم صناعة السفر بما في ذلك وكالات السفر وشركات الطيران، والفنادق. بعض خذه المنتجات تشمل Sabre Red App ، Sabre Red Mobile Workspace ، Sabre APIs،Sabre Dev Studio، TripCase، Automated Exchange وغيرها الكثير.

وقد صرح المدير التنفيذي لإدارة تقنية المعلومات بطيران الخليج جاسم حاجي بقوله "إن هدف المشروع المشترك لطيران الخليج و سيبر، STNME، هو طرح الحلول المبتكرة لجعل تجربة السفر أكثر راحة للركاب. وان استمرار النمو والابتكار على مدى السنوات العشر الماضية هو أصدق تعبير عن قوة هذا التعاون بين الناقلة الوطنية الرائدة ومبتكر التكنولوجيا العالمي للسفر".

وأضاف "إن جعل المسافر في قمة أولوياتنا كان بمثابة القوة الدافعة لنا للاستمرار على مدى العشر سنوات الماضية، وهذا سيقودنا الى مزيد من النجاح في السنوات القادمة. نحن فخورون بهذا النجاح المشترك ونتوقع المزيد من النجاحات في المستقبل".

تأسست شبكة سيبر الشرق الأوسط STNME، كمشروع مشترك بين شركة طيران الخليج وسيبر في عام 2005، في إطار شراكة امتدت لـ 30 عاما، ونمت بشكل كبير منذ ذلك الحين لتصبح الرائدة في مجال توفير خدمات تكنولوجيا السفر في منطقة الشرق الأوسط. تعمل STNME في 23 مكتبا في 13 دولة في الشرق الأوسط وتتخذ من مملكة البحرين مقرا لها.

احتفلت STNME بهذه المناسبة مع موظفيها وعملائها في جميع أنحاء المنطقة. وكانت هذه المناسبة من بين أبرز المواضيع المطروحة للاجتماع الفصلي السنوي لسيبر وشركة طيران الخليج الذي عقد في مقر شركة طيران الخليج وحضره نائب الرئيس التنفيذي لسيبر في شرق أوروبا، الشرق الأوسط وأفريقيا، دين بيب والرئيس التنفيذي لـ STNME دانيال نعوموفيتش، القائم باعمال الرئيس التنفيذي لطيران الخليج ماهر سلمان المسلم، والمدير التنفيذي لإدارة تقنية المعلومات بطيران الخليج جاسم حاجي.



أضف تعليق