العدد 4722 بتاريخ 11-08-2015م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط أونلاين
شارك:


تسريح شرطي أبيض بعد قتله شاباً أسود في تكساس

واشنطن - أ ف ب

سرح الشرطي الابيض الذي قتل طالباً أسود (19 عاماً) اعزل الجمعة في تكساس (جنوب الولايات المتحدة) بسبب "سوء تصرفه"، حسب ما اعلن قائد الشرطة المحلية.

وكان براد ميلر وهو شرطي يبلغ من العمر 49 عاما ولم يتم تأهيله بعد على الارض قد اطلق الجمعة النار على كريستيان تايلور وهو لاعب كرة قدم في جامعته انجيلو ستيت بعد ان صدم بسيارته واجهة وكالة لبيع سيارات.

وأعطيت امثلة كثيرة عن سوء تصرف الشرطي خلال مؤتمر صحافي عقده قائد الشرطة في ارلينغتو بضاحية دلاس ويل جونسون الذي قال انه اتخذ القرار بتسريح الشرطي بعد اجتماع مع المحققين وبسبب عناصر "مقلقة"، حسب ما ذكرت صحيفة "دلاس مورنينغ نيوز".

وقال جونسون ان "قرارات اتخذت وكان لها تأثير كارثي" مضيفاً أن القضية "صعبة للغاية".



أضف تعليق



التعليقات 4
زائر 2 | حلو 2:37 ص متى بيتسرحون الناس اللي يقتلون على اساس الدين والمذهب بعد ؟ رد على تعليق
زائر 3 | 2947ا 3:01 ص العنصرية منذؤ القدم توجد لديهم رد على تعليق
زائر 4 | 2947ا 3:03 ص يستحق السجن لأنه قتل شابا معزول رد على تعليق
زائر 5 | الشرطي الأبيض مظلوم .... المشكلة في السود و ليس في البيض 5:32 ص صحيح أن البيض لديهم تاريخ مخزي عندما جاؤوا بالسود الأفارقة من أفريقيا لأمريكا كعبيد للعمل في المزارع ... و لكن بعد إعطاء السود حقوقهم المدنية لا زال الكثير من السود يتصرفون كشعوب همجية ... أقول الكثير و لا أقول الكل ... هناك مشاكل كثيرة في المجتمع الأسود .... 2 من 3 أشخاص سود أبناء غير شرعيين ... على الرغم من أن السود يشكلون 12% من سكان أمريكا إلا أنهم يشكلون 47% من نزلاء السجون ... و يستحوذون على نصيب الأسد في الجرائم العنيفة كالإغتصاب و السرقة بالإكراه. رد على تعليق