العدد 4700 بتاريخ 20-07-2015م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط أونلاين
شارك:


أفريقي يدعي النبوة ويطعم الأفاعي الحية لأتباعه لإثبات إيمانهم

الوسط – محرر المنوعات

ادعى رجل أفريقي النبوة وطلب من أتباعه تناول الأفاعي الحية في طقوس غريبة لإثبات إيمانهم، ويواجه الرجل تهمة القسوة على الحيوانات ، وذلك وفق ما نقلت صحيفة "الوطن" اليوم الثلثاء (21 يوليو / تموز 2015).

وفي الصور المثيرة للجدل التي تناقلتها وسائل الإعلام، يظهر بينويل منغوني (27 عاماً) وهو يطعم أتباعه الأفاعي الحية، بعد أن أخبرهم أن طعمها مشابه للشوكولاته، كما حول أحدهم إلى حصان ركب على ظهره.

كما أطعم واحدة من أتباعه جدائل شعر فتاة أخرى، كما ظهر وهو يدوس على مجموعة من أتباعه.

ويطلق منغوني على نفسه لقب "النبي بينويل" ويتباهى به أتباعه على أنه ممثل الآلهة على الأرض، ولديه القدرة على تحقيق المعجزات، فهو قادر بنظرهم على تحويل أتباعه إلى خيول، وتحويل الأفاعي إلى شوكولاته شهية، بحسب ما ذكرت صحيفة ديلي ميل البريطانية.

 

 



أضف تعليق



التعليقات 6
زائر 1 | يادافع البلا 10:31 ص وش عالعقول المتخلفة اي نبي هذا الذي يقوم بالخزعبلات رد على تعليق
زائر 2 | مب منه 10:45 ص من اللي يالس يسمع له، نفس بعض الناس رد على تعليق
زائر 10 | ورى 2:27 م هههههههه اي صح لاه نفسهم عقول مؤجره
زائر 3 | ويلاه 10:56 ص من خبلاتهم الحمد لله على نعمة الاسلام احلى شيء في التقرير انه تاهمينه مضطهد حقوق الحيوان الحمد لله والشكر هذا مضطهد عقول البشر رد على تعليق
زائر 6 | سبحان من خلق الانبياء 11:11 ص وجعلهم من اجمل واكمل واشرف واطهر واتقى وانقى وافضل الكائنات على وجه الكرة الارضيه وصل الله على نبينا محمد الهاشمي التهامي القرشي المكي المدني وعلى آله الطيبين الطاهرين رد على تعليق
زائر 8 | ولا يفلح الساحر حيث أتى 1:49 م ياجماعه مافي احد من النشامه حوله يقرأ عليه آية الكرسي
يكشف زيفه هالدجال رد على تعليق