العدد 4690 بتاريخ 10-07-2015م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط أونلاين
شارك:


إيران تعلن القضاء على عصابة إرهابية شرق البلاد

زاهدان - د ب ا

أعلن قائد قوات حرس الحدود الإيرانية القضاء على عصابة من الإرهابيين بعد اشتباكات وقعت منتصف مساء أمس الجمعة (11 يوليو/ تموز2015).

وقال العميد قاسم رضائي أن قوات حرس الحدود توجهت عصر أمس الجمعة إلى منطقة ميرجاوه الحدودية واستطاعت هناك صد الإرهابيين الذين ارادوا التسلل إلى داخل الأراضي الإيرانية ، بحسب وكالة الإنباء الإيرانية (إرنا).

وأضاف إن الاشتباكات مع هؤلاء العملاء استمرت نحو ساعتين تم خلالها القبض على ثلاثة منهم وقتل آخرين فيما أصيب واحد منهم بجروح ، متابعا انه تم مصادرة الأسلحة التي كانت بحوزتهم.

وبحسب الاعترافات الأولية ، فان هؤلاء الإرهابيين كانوا يريدون القيام ببعض التفجيرات والعمليات الإرهابية في بعض المدن الإيرانية بما فيها زاهدان وكرمان وبم.

وأوضح العميد رضائي إن احد رجال حرس الحدود الإيرانيين لقى حتفه خلال هذه الاشتباكات.

يأتي ذلك بعد مرور أربعة أيام على قيام قوات مقر "القدس" التابع للقوة البرية للحرس الثوري الإيراني في محافظة سيستان وبلوجستان جنوب شرق البلاد بالقضاء على عصابة إجرامية مسلحة خطيرة تضم خمسة أشخاص.



أضف تعليق



التعليقات 7
زائر 2 | ايران 7:01 ص لما تتكلم ايران عن الارهاب فهي تتكلم عن ارهاب حقيقي و ليس من صنع الخيال رد على تعليق
زائر 4 | يمكن كلام هريج 7:50 ص يعني ويش دراك ان كلامهم صحيح كنت وياهم لو ان كلامهم منزل من السماء رد على تعليق
زائر 6 | اللهم عليك بالدواعش 8:30 ص اللهم رد كيدهم في نحورهم
زائر 10 | صاحي ؟؟ 12:46 م يعني لو مو صج في احد يبي يشوه صورة ديرته ويجذب ويقول ان في ارهابييين؟!!
زائر 11 | هريج؟ 12:47 م يا حبيبي افهم شوي محد يهرج ويخرب سياحته وإيران في هالانور معروفه وروح للتاريخ في عشر سنوات جوف جم ارهابي عندهم لليوم مسجون وغيره صرحو باسامي الدول وفضحوهم وانت الظاهر توك اول خبر عن الارهاب في ايران سامعه
زائر 9 | اقضو على الدواعش اينما كانو 11:38 ص اقضوا على الدواعش وافكارهم رد على تعليق
زائر 12 | ناس قاعدة تدافع عن حريتها و حقها في الحياة في وجه الاحتلال 1:11 م ولا بس لان ارباب فالسالفة استوو ارهابييين? المفروض اول ناس تعطف عالمضلوم و توقف وياه رد على تعليق