العدد 4676 بتاريخ 26-06-2015م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط أونلاين
شارك:


المرصد السوري: "داعش" يقتل 40 من القوات النظامية بريف حماة الشمالي

القاهرة – د ب أ

أفاد المرصد السوري لحقوق الانسان بمقتل 40 على الاقل من القوات السورية والمسلحين الموالين لها وإصابة اخرين في هجوم عنيف نفذه عناصر تنظيم "الدولة الإسلامية" ( داعش) على حواجز في منطقة الشيخ هلال، قرب طريق أثريا - حماة بريف حماة الشمالي الشرقي .

ولم يتسن تأكيد هذه الانباء من مصادر رسمية او مستقلة.

وقال المرصد في بيان تلقت وكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) نسخة منه اليوم السبت إن عناصر داعش تمكنوا من السيطرة على حواجز للقوات السورية في المنطقة.

على صعيد أخر ، سمع دوي انفجار عنيف في مدينة عين العرب (كوباني)، ناجم عن تفجير من قبل الوحدات الكردية، استهدف المدرسة الثانوية للبنين وسط المدينة، ما أدى الى تدمير في أجزاء من المدرسة، التي كان يتحصن فيها عناصر من تنظيم "داعش" منذ فجر أول أمس ، إثر تسللهم إلى مدينة عين العرب كوباني) مرتدين لباس الوحدات الكردية ولواء مقاتل مساند له.

وأشار المرصد إلى استمرار الاشتباكات في المدرسة ونقاط بمحيطها، بين عناصر من تنظيم "داعش" من جهة، ومقاتلي وحدات حماية الشعب الكردي من جهة أخرى.

في حين ارتفع إلى 174 عدد القتلى المدنيين في مدينة عين العرب (كوباني)، إثر إطلاق النار عليهم وقتلهم. 



أضف تعليق



التعليقات 1
زائر 1 | افيدونا يرحمكم الله 10:13 ص كل المادة الاعلامية المتاحة عن داعش صور و سيارات دفع رباعي واعلام سوداء واناس ملثمون فى صحراء مكشوفة وعراء واسع وارض سهلية منبسطة . كيف دخلت كل تلك السيارات الموحدة الطراز الى تلك الدول هل دخلت متخفية ام بعلم احد ؟ ثم كيف تعجز الاقمار الصناعية الامريكية والروسية عن رصدها وتتبعها وابادتها ؟ انه صاروخ واحد يكفى لابادة تلك السيارات فى صحراء مكشوفة . والغريب انهم يخرجون وضح النهار رد على تعليق