العدد 4673 بتاريخ 23-06-2015م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط الرياضي اونلاين
شارك:


سلمان بن ابراهيم يوقع إتفاقية تنظيم كأس آسيا 2019 في أبوظبي

المنامة – بنا

يتوجه رئيس الإتحاد الآسيوي لكرة القدم نائب رئيس الإتحاد الدولي الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة إلى العاصمة الإماراتية أبوظبي يوم غد الخميس وذلك لحضور مراسم التوقيع على الإتفاقية الرسمية لتنظيم دولة الإمارات العربية المتحدة نهائيات كأس آسيا المقررة عام 2019.

وسيوقع الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة ورئيس الإتحاد الإماراتي لكرة القدم يوسف السركال إتفاقية تنظيم الإمارات لكأس آسيا المقبلة وفق الشروط والمعايير المتبعة لدى الإتحاد الآسيوي.

وكان المكتب التنفيذي للإتحاد الآسيوي قرر خلال إجتماعه بمملكة البحرين يوم التاسع من مارس الماضي منح دولة الإمارات شرف تنظيم النسخة السادسة عشرة للكأس القارية التي ستقام بمشاركة 24 منتخباً للمرة الأولى في تاريخ المسابقة.

كما سيشهد الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة خلال زيارته إلى أبو ظبي إطلاق نظام ترخيص الأندية الإلكتروني الجديد (CLAS ) الذي يشكل مبادرة جديدة من الاتحاد الآسيوي لإضفاء المزيد من السهولة والإنسيايبة في عملية ترخيص الأندية.

وكان الإتحاد الآسيوي أطلق نظام ترخيص الأندية لأول مرة عام 2011، حيث ساهم بصورة ملموسة في تطوير منظومة احتراف الأندية في مختلف أرجاء قارة آسيا. 



أضف تعليق