العدد 4663 بتاريخ 13-06-2015م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط أونلاين
شارك:


وزير "الصناعة" يرعى معرض "سوق الويكند" المقام في 2 و3 يونيو الجاري

المنامة – بنا

تحت رعاية وزير الصناعة والتجارة زايد راشد الزياني تنظم جمعية الشباب والتكنولوجيا وبالتعاون مع شركة بريمو لتنظيم الفعاليات معـرض "سوق الويكند"، والذي سيقام يومي الخميس والجمعة 2 و3 يوليو الجاري، في منتزه عين عذاري بقاعة برستيج.

من جانبه صرح رئيس جمعية الشباب والتكنولوجيا عثمان عادل الخان العباسي إن رعاية وزير الصناعة والتجارة زايد راشد الزياني للمعرض تشكل إضافة كبيرة للفعالية، لما للزياني من مكانة مرموقة في مجال الصناعة والتجارة، بالإضافة لخبرته الواسعة في مجال ريادة الأعمال وتمرسه الطويل فيها قبل تقلده لهذا المنصب.

وأضاف حيث تشكل رعاية الزياني للمعرض دافعاً للجمعية للمزيد من العطاء والتميز بغيت إنجاح المعرض والظهور بأجمل صورة، حيث تسعى الجمعية من خلال أقامتها للمعرض تفعيل الشراكة المجتمعية بشكل كبير، سواءً بينها وبين مختلف الجهات المشاركة التجارية، أو من خلال دعمها للمشاريع الخاصة بمواقع التواصل الاجتماعي وتشجيعها للتعرف المجتمع عليها بشكل أكبر.

وأضاف حيث تسعى الجمعية لتشجيع المشاريع الشبابية والصغيرة للخروج إلى أرض الواقع وتأسيس مشاريعهم بشكل قوي، حيث يسعى معـرض "سوق الويكند" لأن يجمع خلال أقامته على كـافـة احـتياجـات المستهلكـين تحـت سقـف واحـد، كما ويسعى كذلك لدعم المشاريع الشبابية والمحلات الناشئة والصغيرة والمتوسطة.

وذكر حيث يهدف المعرض إلى دعم الصناعات الناشئة والمشاريع الصغيرة والمتوسطة، ودعم المشاريع الشبابية، ودعم الأسر المنتجة، والترويج للمهارات والصناعات البحرينية، وإيصال المشاريع لـ "تمكين" وتعريفهم بسبل الاستفادة منها، وإيصال المشاريع للجهات الداعمة وتعريفهم بسبل الاستفادة منها، بالإضافة إلى تشجيع الشباب على تأسيس مشاريع خاصة.

وأشار الى أن "سوق الويكند" سيميزه عن غيره من المعارض عدد من النقاط الرئيسية وهي فرصة لعرض الخدمات والمنتجات أمام مساحة أكبر من المستهلكين، وفرصة لتسويق المنتجات والخدمات لشرائح جديدة، وتنظيم المعرض خلال أفضل أوقات السنة انتعاش للسوق وهو خلال شهر رمضان المبارك، وحضور عدد كبير من الزوار وذلك لموقع أقامت المعرض وحيويته، وفرصة لعقد شراكات وصفقات مع جهات أخرى. 



أضف تعليق